الأربعاء الموافق 24 - فبراير - 2021م

بعد فضيحة الخروج من الكأس الريال يعود ويسحق ديبورتيفو الافيس برباعيه

بعد فضيحة الخروج من الكأس الريال يعود ويسحق ديبورتيفو الافيس برباعيه

كـــتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

برباعيه عادت كتيبة زيدان بفوز ساحق على فريق ديبورتيفو الافيس فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مينديزوروتزا فى إطار منافسات الجولة العشرين من عمرمسابقة الليجا الإسبانية ..

استطاعت كتيبة زيدان الأستحواذ على مجريات اللعب طوال المباراة بنسبة استحواذ تعدت ال 70% ..
بدءت المباراه مثيره من بدايتها ففى الدقيقه 13 ينفرد كريم بنزيما بحارس فريق الافيس باتشيكو الذى نجح فى صد الكره بعدما راوغه كريم بنزيما وساعده القائم الأيسر فى صد الكره .
وبعدها بثلاث دقائق استطاع الريال تسجيل الهدف الأول بالمباراة عن طريق كاسميرو الذى استغل عرضية تونى كروز وقابلها برأسيه اسكنها شباك ديبورتيفو الافيس ..
بعدها سيطر الريال على جميع مفاتيح لعب ديبورتيفو وتملك لاعبيه مجريات اللعب واستحوذوا على الكره الى ان جاءت الدقيقه 41 وبأسيست رائع من ايدين هازارد يسجل كريم بنزيما بتسديدة رائعة على يسار حارس مرمى ديبورتيفو الافيس معلنآ عن هدف الريال الثاني ..
وبعدها وفى الوقت بدل الضائع يستطيع ايدين هازارد تسجيل الهدف الثالث بعد تمرير اكثر من رائعه للمتألق تونى كروز واستلام اكثر من رائع لأيدين هازارد وتسديدها فى مرمى الحارس باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ..
لينتهى شوط اللقاء الأول بثلاثيه نظيفة للريال وسط استسلام كامل لفريق ديبورتيفو الافيس

وفى بداية الشوط الثاني استمر استحواذ الريال على الكره وسط استسلام لاعبى ديبورتيفو الى ان جاءت الدقيقه 60 ووسط غفله لدفاع الريال ينجح خوسيلو مهاجم نادى ديبورتيفو من احراز هدف حفظ ماء الوجه لفريقه بعد استغلال عرضيه لوكاس بيريزمن ضربة حره من على حدود المنطقه ..
وبعدها عاد الريال للضغط على دفاعات ديبورتيفو الافيس لينجح كريم بنزيما فى الدقيقة 70 من إحراز الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد مجهود فردى وتسديده زاحفه قويه اسكنها شباك حارس ديبورتيفو الافيس ..
وبعدها تمر الدقائق المتبقيه من المباراة سيجال بين الفريقين الى ان أعلن حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بفوز الريال برباعيه مقابل هدف واحد لديبورتيفو الأفيس ..

بهذا الفوز يرتفع رصيد الريال الى 40 نقطه من 19 مباراة محتلآ المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن فريق أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول
بينما توقف رصيد الأفيس عند النقطه 18 محتلآ المركز السابع عشر فى ترتيب جدول المسابقة ..

الجدير بالذكر أن فريق ديبورتيفو الافيس كان يحتفل اليوم بذكرى مئوية الفريق ..

وقام فريق ألافيس بمناسبة المئويه بتكريم حارسه الأسطورى خافيير باراسالوسي صاحب الـ 90 عاما الذي دخل الملعب بكرسي متحرك .
باراسالوسي لعب ايضا للريال وتألق كثيرآ مع الفريقين ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48226493
تصميم وتطوير