الثلاثاء الموافق 07 - يوليو - 2020م

بعد ضبط فتاة التيك توك..محامي مازن إبراهيم يكشف تفاصيل جديدة

بعد ضبط فتاة التيك توك..محامي مازن إبراهيم يكشف تفاصيل جديدة

بعد ضبط فتاة التيك توك..محامي مازن إبراهيم يكشف تفاصيل جديدة

 عبدالعزيز محسن 

قال المستشار علاء مصطفي المحامي عن أسرة مازن إبراهيم ووالده إبراهيم ، ان  ما يتداول عنهما أو عن أسرتهما  غير صحيح وكله تضليل ويحمل كثيراً من الكذب والتكهنات

وتابع مصطفي في تصريحات خاصة للبيان ، أنني كمحامي عن تلك الأسرة نحتفظ بالحق في الرد  علي تلك الأكاذيب والأشاعات المضللة وستُتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الاتجاه لحفظ حقوق الأسرة وموكلينا

وأضاف : كل ما يثار حالياً  هو لتحريك القضية في اتجاه معين مستغلين في ذلك ما يتداول علي السوشيال ميديا والذي هو الآخر يحمل الكثير من الكذب والأفتراء والتضليل ويمس سمعة الأسرة المحترمة ككل .

وأوضح : أننا في الوقت المناسب سيتم طرح كل وكافة الحقائق حيث أن القضية ووقائعها وملابساتها وظروفها تحمل الكثير من المفاجأت التي ستظهر في الوقت المناسب.

ومازل الوضع حتي تاريخه في مرحلة البحث الشرطي من جانب أجهزة البحث الشرطية سواء الخاصة بمباحث الإنترنت أو الآداب العامة والتابعين للإدارة بالوزارة أو بمديرية أمن الجيزة
وأكد محامي الأسرة : انه لم ترتقي حتي تاريخه وساعته الأوضاع إلي مرحلة التحقيقات النيابية أو القضائية أو العرض علي النيابة أصلاً

وأختتم : كمدافعين عن موكلنا لم نطلع حتي تاريخه علي أية محاضر تفيد ماهية الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الإتجاه او ماهية الجريمة التي أقترفها موكلنا هذا بالرغم من أحتجازه والقبض عليه وحتي تاريخه.

و توصلت الأجهزة الأمنية  إلى مكان اختباء منة عبد العزيز  بعد نشر فيديوهات ادعاء الاعتصاب على يد صديقها مازن إبراهيم، فيما قام  مازن إبراهيم الساعة الثالثة عصرا أمس الأحد بتسليم نفسه بمعرفة أهله ومحاميه ومازال محتجز حتي تاريخه دون عرضه علي النيابة أو فتح محضر بذلك.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب شكلت فريق بحث من ضباط الإدارة لكشف ملابسات تداول فيديوهات لفتاة تدعى منة عبد العزيز بعد ادعاء تعرضها لاغتصاب من شاب يدعى مازن.

وكانت المتابعة الأمنية رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات لـ منة عبد العزيز فتاة التيك التوك حيث ظهرت في الفيديو بوجه متورم وكأنها تعرضت للضرب المبرح.

وقالت منة عبد العزيز في المقطع، إن هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب، لتتهم شابا يدعى مازن إبراهيم، باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات: شيماء شاكر وشقيقتها فاطمة وفتاة أخرى تدعى رحمة، بحسب زعم الفتاة.

وقالت منة عبد العزيز في مقطع الفيديو إنها يتيمة ولا تعرف الصح من الخطأ، وأن مازن وشيماء قاما بتصويرها، ونشرا هذه المقاطع بالاتفاق مع فاطمة ورحمة، وأنها تعرضت للضرب بكل أجزاء جسدها، وأنها صورت بأوضاع سيئة، بعد أن قام مغتصبوها بحلق شعرها.

وطالبت منة عبد العزيز الحكومة بأن تأخذ حقها من مغتصبيها، قائلة إنها تريد حقها من الأشخاص الذين قاموا باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه.

وقبل قليل قامت منة بنشر فيديو جديد لها ترقص خلاله وكتبت : ” معلش ياجماعة فرحانة شويا بدل الهم اللي أنا فيه ”

وفى وقت سابق بث أبطال هاشتاج “حق منة عبد العزيز”، و”القبض على المغتصب مازن إبراهيم”، فيديو جديدا يجمعهم، بعدما اتهمت منة عبد العزيز، مازن إبراهيم في فيديو سابق باغتصابها، والاعتداء عليها هو وآخرين بالضرب وتصويرها فى أوضاع مخلة بالإكراه.

وقال  محمد كلاشنيكوف زوج منة عبدالعزيز -كما هو مدون علي صفحتها الشخصية – فى الفيديو إن منة كانت غاضبة من مازن إبراهيم وهو ما أكدت عليه منة في نفس الفيديو ، وبجوارها أصدقاؤها، لتكذب نفسها و قالت انها : “كان خلاف أخدت حقها”.

 التعليقات

  1. يقول ابو نور:

    عشوائيات طفحت حشرات فى البلد
    لا شكل و لا اخلاق و لا تربية و لا تعليم
    هل هؤلاء هم شباب المستقبل للبلد
    كلهم هيكونوا مسجلين بلطجة و سرقة و اداب و دعارة
    و نسلهم هيكون اقبح منهم

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41864278
تصميم وتطوير