الجمعة الموافق 18 - يونيو - 2021م

بعد رحيل ساسي.. تعرف على أبرز المرشحين للانضمام للزمالك

بعد رحيل ساسي.. تعرف على أبرز المرشحين للانضمام للزمالك

كتبت: رئيسة فودة

يسعى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني ، البحث عن البديل المناسب للتونسى فرجانى ساسى نظرا لاقترابه من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية .

وقدم الجهاز الفنى للزمالك أبرز الاسماء لبعض لاعبى الدورى المصرى على الفرنسى ، من أجل مراقبتهم خلال الفترة القادمه ، وتحديد الافضل من بينهم والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي أبرز المرشحين بقوة النيچيرى إيزى إيميكا لاعب المصرى البور سعيدى ، بعد ظهوره بشكل جيد واداء كبير مع الفريق البورسعيدى خلال الفترة الماضية ، كما أكد وكيل اللاعب اهتمام مسؤولى الزمالك للتعاقد مع اللاعب .

كما جاء أيضا ثانى المرشحين الايفواري سيرجى أكا لاعب وسط الجونة ، وايضا مهند لاشين لاعب طلائع الجيش من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض حال رحيل التونسى فرجانى ساسى.

كما دخل أيضا محمد مجلى لاعب المقاولون العرب فى اهتمامات الجهاز الفنى للزمالك ، وكان الفارس الابيض يرغب فى ضم مجلى فى يناير الماضى ولكن لم تتم الصفقه بسبب مشاركه المقاولون فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية وحاجه الفريق إلى خدمات مجلى .

ودخل مجلى فى حسابات الجهاز الفنى بشكل قوى وستتم الصفقه فى حال عدم اتمام صفقه ساسى.

ولم يستقر الفرنسى باتريس كارتيرون للتعاقد مع المرشحين من قبل الجهاز الفنى له ، وفى حاله رفض كارتيرون تلك الأسماء سيتم البحث خارج مصر عن صفقه سوبر من أجل إرضاء جماهير الابيض وتدعيم خط وسط الزمالك استعدادا للفترة القادمة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51214855
تصميم وتطوير