الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

بعد خمس أشهر من اعتقاله الإفراج عن الأسطورة رونالدينيو

بعد خمس أشهر من اعتقاله الإفراج عن الأسطورة رونالدينيو

سارة عويضة

‏تم إطلاق سراح النجم البرازيلي السابق رونالدينيو بعد خمسة أشهر من احتجازه في الباراغواي بتهمة دخول البلاد بواسطة جوار سفر مزور، كما أعلن قاضي التحقيق أمس الاثنين في العاصمة أسونسيون.

وكانت الشرطه البارجوائية قد اعتقلت لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل وشقيقه ومدير أعماله في مارس الماضي ،بعد يومين من دخول البلاد بجوازات سفر مزورة.

وقد أقر اللاعب وشقيقه بذنبهما وتعهدا بدفع غرامة تبلغ 200الف دولار امريكي .

‏القاضي جوستافو أماريا:
“رونالدينهو حر في السفر إلى أي بلد يحلو له في العالم لك يتعين عليه الإبلاغ في حال قام بتغيير مركزه إقامته الدائم ومن الآن وصاعداً لا تخضع حرية رونالدينهو لأي قيود باستثناء دفع تعويضات الأضرار الاجتماعية”.

‏احتشد أنصار اللاعب الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو وشقيقه روبرتو مساء الاثنين في كافتيريا فندق فاخر بوسط أسونسيون عاصمة باراغواي، لتحية نجم برشلونة السابق وطلب توقيعه، وذلك بعد إطلاق سراحه بكفالة تقدّر بـ1.6 مليون دولار عقب قضاء 6 أشهر في السجن لاستخدامه جوازات سفر مزورة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44193056
تصميم وتطوير