الثلاثاء الموافق 20 - أغسطس - 2019م

براءة ضابط شرطة من قضية ضرب سيدة بالشرقية

براءة ضابط شرطة من قضية ضرب سيدة بالشرقية

كتب_ خالد جزر
أصدرت محكمة جنح الزقازيق منذ قليل حكما ببراءة ضابط شرطة و زوجته من الاعتداء بالضرب على زوجة نصاب هارب من تنفيذ أحكام قضائية ، حيث أصدر المستشار محمد حفني رئيس محكمة جنح مركز الزقازيق الحكم في دعوى الضرب ببلاغ تقدمت به المدعوة (سماح ع ال) ضد الضابط (كريم ز) و زوجته و حصلت على حكم غيابي بحبسهما شهرين .
قدم محاميا الضابط و زوجته محمود موسى و السيد البكري أدلة البراءة في القضية و بيان كيدية الاتهام حيث أكدا أن الشاكية هي زوجة النصاب (عصام م ع) الهارب من تنفيذ أحكام قضائية نصب و احتيال و مخالفات مباني و مطلوب ضبطه و إحضاره في قضايا تزوير بنيابة مركز الزقازيق،

 

 

و الذي أقامت ضده زوجة الضابط العديد من دعاوى النصب و الاحتيال و استعراض القوى مثلها مثل معظم سكان العقار الذي كان ملكا للشاكية (سماح ع ال) التي تقدمت ببلاغ أنكرت فيه معرفتها بالمعتدين عليها و هم (كريم ز) و زوجته وأخفت وجود خلافات و قضايا بين الطرفين و مقامة ضد زوجها النصاب الهارب كما لم تذكر طبيعة عمل المعتدي عليها و جعلت منهما شخصين مجهولين فحصلت على حكم سابق غيابي ضدهما .

 

أكد المحاميان أن المدعية كذبا استخدمت تقرير طبي مفبرك لا علاقة له بمحضر الشرطة كما أنها أخفت شخصيتها عن الشرطة و لم تقدم في المحضر صورة بطاقة الرقم القومي و لم تذكره حتى لا ينكشف كيدية اتهامها .
قدم المحاميان عدد من حوافظ المستندات بالعديد من المحاضر الكاذبة و البلاغات التي تقدمها المدعية ضد المشكو في حقه و زوجته..
حيث أنها تقوم بتقديم بلاغات كاذبة و كيدية ضد ضحايا زوجها النصاب الهارب في محاولة لارغامهم على وقف اجراءات التقاذي ضده و التنازل عن الأحكام .
كما أنها تواصل تقديم بلاغات كاذبة و كيدية ضد الضابط بصفة مستمرة في وزارة الداخلية للضغط عليه لاجباره على ترك شقته بالعقار محل النزاع .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33459126
تصميم وتطوير