الإثنين الموافق 18 - نوفمبر - 2019م

بعد تشميعه بدعوى لحوم فاسدة.. عودة مطعم “جريمة أكل” بعد أسبوع من إغلاقة

بعد تشميعه بدعوى لحوم فاسدة.. عودة مطعم “جريمة أكل” بعد أسبوع من إغلاقة

كتب: أحمد القشاش

 

قال وليد نعيم صاحب مطعم ” جريمة أكل” الذي قامت مباحث التموين الأسبوع الماضي بتحرير محضر ضده وتشميعه بدعوى وجود لحوم فاسدة، إنه فوجيء بقرار إغلاق المطعم بعدما جاءت حملة من مباحث التموين تؤكد له أن اللحوم الموجودة بالمطعم دون الكشف عليها.

 

وأشار نعيم في حديثه للمنصورة اليوم، الفكرة جاءت لي من المطاعم الإيطالية، وقررت تنفيذها في مصر ولاقت استحسان الكثيرين، والجميع يشهد بنظافة المكان بالإضافة إلى أنني قمت بتركيب كاميرات مراقبة في المطبخ؛ ليشاهد مترددي المطعم خطوات تجيهز الطعام بنفسهم.

 

وعن فيديو الجزيرة قال نعيم، رفضت التعامل مع قناة الجزيرة، وقام أحد مراسلين القناة بالتواصل معي لعمل تقرير عن المطعم لكني رفضت، ومعي مايثبت ذلك، إلا أنني قمت بالتصوير مع قناة الغد، والا أعرف كيف وصل الفيديو لقناة الجزيرة.

 

وأضاف نعيم” تواصلت مع كل الأجهزة الرقابية بالدقهلية التي أكدت أنها لم أعرف الجهة المسؤولة عن قرار إغلاق المحل، وتشميعه مؤكدًا: لم أتدخل في السياسة ولكني أهتم فقط بعملي وساعاود افتتاح المطعم الإثنين القادم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35741687
تصميم وتطوير