الخميس الموافق 05 - أغسطس - 2021م

بعد البرتغال وفرنسا المانيا تلحق بكبار القاره خارج اليورو

بعد البرتغال وفرنسا المانيا تلحق بكبار القاره خارج اليورو

كتب : محمد سرور

تمكن منتخب أنجلترا من الأطاحه بالماكينات الألمانيه خارج البطوله وأستطاع الأنجليز الفوز بهدفين نظيفين والصعود الى دور الثمانيه والأقتراب أكثر وأكثر من تحقيق حلم التتويج بالبطوله ..

فى مباراة حماسيه مليئه بالنديه غلبها الخوف والحذر من جانب المنتخبين واستطاع المديرين الفنيين دراسة المنافس جيدا وتقديره
وعدم المخاطره بالهجوم واللعب بحذر من جانب الطرفين ..

وان كانت السيطره والخطوره أكثر من نصيب منتخب أنجلترا
وهدد مانويل نويير أكثر من مره وكاد الخطير رحيم أسترلينج فى أكثر من مشهد أن يسجل لولا تألق نويير والدفاع الألمانى وكاد أيضا هارى كين أن يسجل أول أهداف اللقاء فى أخر هجمه من المباراة بعد ان توغل رحيم أسترلينج وسط الدفاع الالمانى وارتد الكره من الخصم لهارى كين الذى لم يحسن أستغلالها لينتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف ..
ولم يتغير الحال كثيرا فى الشوط الثانى لعب المديرين الفنيين بحذر وبخوف دون اى خطوره تذكر على المرميين ..
حتى جاءت الدقيقة 75 لتشهد أول أهداف اللقاء بعد توغل وسرعه فى الأختراق للنجم الأنجليزى رحيم أسترلينج ويمرر الكره لى لوك شو الذى ارسل الكره العرضيه ليقابلها رحيم أسترلينج ويضعها داخل شباك مانويل نويير معلنآ عن ألهدف الأول للمنتخب الإنجليزي ..

وبعدها ضغط المنتخب الألمانى بكل خطوطه من أجل إدراك هدف التعادل وبعد الهدف بدقائق معدود كاد القائد توماس مولر أن يحرز هدف التعادل من أخطر فرص اللقاء بعد أن أنفرد بحارس المنتخب الإنجليزي ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيسر ليضيع على الألمان أكثر الفرص لتحقيق التعادل ..
وفى وسط محاولات الألمان للبحث عن التعادل ينجح لوك شاو من خطف الكرة في وسط الملعب وتمريرها إلى البديل جاك جريليش

ليرسل كره عرضية رائعه على رأس هاري كين قائد وكابتن منتخب إنجلترا ليضعها في شباك نوير معلنآ عن الهدف الثاني وهدف قتل المباراة وأول أهداف كين بالبطوله ..

ليستسلم بعدها الألمان للهزيمه والخروج من البطوله ليعلن الحكم عن صافرة النهاية وصعود النتخب الإنجليزي لدور الثمانية ويلحق الألمان بكبار القاره خارج البطوله ..

ويحسب للمنتخب الإنجليزي الحفاظ على نظافة مرماهم من بداية البطولة و حتى الأن ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52528257
تصميم وتطوير