الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

بسنت النبرواي : أيقونة النجاح والعطاء تتمثل فى كل من الفنانة رانيا يوسف و هنا الزاهد

بسنت النبرواي : أيقونة النجاح والعطاء تتمثل فى كل من الفنانة رانيا يوسف و هنا الزاهد

كتب / حسام صلاح

 

تعيش الفنانة بسنت النبرواي حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الحالية نظراً لإشتراكها في أكثر من عمل درامي دفعه واحدة لنخبة من النجوم فنذكر منهم الجزء الثالث ل مسلسل “الآنسة فرح” للنجمة رانيا يوسف ومسلسل “حلوه الدنيا سكر” للنجمة هنا الزاهد وسوف يعرض كل عمل منهم في توقيتات زمنية مختلفة قريبًا.

كشفت بسنت بأنها تشارك كأحدث المنضمين في الجزء الثالث لنجوم مسلسل “الآنسة فرح” والذي أنتهي صناعه من توديع تصويره وإطلاق كلاك الفركش المده المنقضية وأنه حالياً في وضع اللمسات النهائية داخل غرفة المونتاج والمكساج وغيرها ليصبح جاهزاً للعرض قريبًا بعد الإنتهاء من عرض الجزء الثاني الذي يعرض حالياً ليتوالي من بعده الأخر إلا وهو الثالث قريبًا .

أكدت بسنت بأنها تقديم شخصية تدعي الدكتورة نجوي وتعمل مديرة أعمال فنان مشهور والذي يقدم هذه الشخصية الفنان تامر فرج وتتحكم في جميع قراراته الفنية بشدة وحزم لافته بأنها تملك أراده صلبة وقوية .

أضافت بسنت بأنها من ذو طبقة إجتماعية راقية للغاية وتهتهم بمظهرها الشخصي لأدق التفاصيل مما يجذب انتباه جميع الأنظار إليها والإلتفات حولها وتتميز أيضاً بالإلمام بحيثيات العمل لتنفيذها بسرعة وبدقة مما لها من سقف طموح عال في شؤون حياتها المهنية دون أي أضرار شريرة في المطلق العالم .

أشارت بسنت بأن أغلبية مشاهدها تجمعها مع كل من النجمة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد وتامر فرج وعارفه عبد الرسول ولكل منهم طريقة في التعامل داخل هذه الحبكة الفنية وغيرها .

أعربت بسنت بأنها تتبع أسلوب جديد سيفاجئ الجمهور مؤكده أن التحضير للشخصية ليس سهلاً وتتطلب جهد كبير وهذا ما سيتم ملاحظته حين عرض العمل قريبًا.

يذكر أن مسلسل “الآنسة فرح” مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin” ومنقسم إلي 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقه فإنتهي عرض الجزء الأول منه ثم يليه الجزء الثاني والذي يعرض حالياً علي أحدي المنصات الإلكترونية وأوشك علي الإنتهاء وأخيراً الثالث والرابع سوف يعرضو بالتوالي قريبًا . 

جدير بالذكر بأن الجزء الثالث لمسلسل “الآنسة فرح” يتضمن كوكبة ونخبه من النجوم إلا وهم النجمة رانيا يوسف ، أسماء أبواليزيد ، أحمد مجدى ، محمد كيلانى، تامر فرج ، بسنت النبرواي ، هبة عبد العزيز ، عارفة عبد الرسول ، جيلان علاء وآخرين وهو من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت واخراج وائل فرج.

في سياق متصل تنتظر الفنانة بسنت النبرواي عرض مسلسل “حلوة الدنيا سكر” للنجمة هنا الزاهد والذي انتهت من تصوير أحد قصصة مؤخراً ومن المقرر عرض القصص المختلفة علي أحدي قنوات ” المتحدة” للخدمات الإعلامية في نهاية الشهر الجاري أو ما يزيد مع بداية مطلع العام المقبل 2021.

كشفت بسنت بأنها تظهر في أحدي قصص العمل والتي تسمي قصه ” لا سحر ولا شعوذة ” وأنها تقدم شخصية تدعي “غدير” ذات مستوى إجتماعي متوسط الدخل ولكن لديها طموح ودوافع لتغيير مسار حياتها إلي الأفضل فتعمل في أحد البنوك بمصاحبة النجمة هنا الزاهد والذي يرأسه الفنان محمد الكيلاني.

أضافت بسنت بأنها تتبع عده طرق كيديه مع النجمة هنا الزاهد لسعيها دائماً إلي الوصول في التتدرج الوظيفي لرغبتها في تحسن مستواها الإجتماعي فلا تتخذ في أعتبارتها وحسابتها القرب والود الحميم بين الزملاء بل لا تتعاطف إتجاه أي شخص يستحق التميز والإشاده والترقية فهذا يؤدي إلى تأخر أحلامها وطموحها فتشن هجوماً شديداً عليه بعده أساليب ملتوية تؤدي إلى نجاحها مما يتسبب في حصولها علي أعلي المنابر المهنية وتحقيق حلمها منذ الصغر بأن تصبح رقم واحد .

واستكملت بسنت بأن أغلبية مشاهدها تجمعها مع كل من النجمة هنا الزاهد ومحمد الكيلاني وياسمين رحمي ويضاف إلى ما سبق ذكره بأنها تسعي علي تهيئة الجمهور بنشوب حالة من الشد والجذب بين البعض علي هذه التصرفات المتبلوره داخل هذه الحبكة الفنية وغيرها .

أعربت بسنت عن سعادتها و امتنانها بتقديم كاركتر مختلف للجمهور وهذا دائما ما تبحث عنه إلا وهو التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها .

يذكر أن تدور فكرة المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي وهو عبارة عن 9 قصص مختلفة كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود النجمة هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل مع الأخذ في الإعتبار بأن يتم تكرار عدد نادراً من النجوم الذين انطلقت قصتهم عبر الشاشة الذهبية للعمل معها في قصه أخري فقط لا غير .

جدير بالذكر بأن يشارك فى بطولة قصه “لا سحر ولا شعوذة” بجانب النجمة هنا الزاهد مجموعة من النجوم إلا وهم الفنان محمد كيلانى ، بسنت النبرواي ، حنان سليمان ، جيلان علاء ، ليلى عز العرب ، ياسمين رحمى فيما تتضمن باقي الحكايات المختلفة عدد من النجوم لحد الأن إلا وهم النجم محمود عبد المغني، ميدو عادل، محمد الشرنوبي ، كريم عبد الجواد وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم النجم أحمد فهمي وآخرين والعمل من إنتاج كريم أبوذكري بمشاركة شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني ويضم عدد من مؤلفى القصص إلا وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب ويقوم بإخراج العمل المخرج خالد الحلفاوي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55687118
تصميم وتطوير