الإثنين الموافق 17 - يونيو - 2019م

بسبب 6 جنيه.. حرمان “طبيب” و “محامي” من التصويت بانتخابات نادي الشرقية   

بسبب 6 جنيه.. حرمان “طبيب” و “محامي” من التصويت بانتخابات نادي الشرقية   

خالد جزر

 

في واقعة يسودها الإهمال وسوء التنظيم تعرض عضوين بنادي الشرقية الرياضي للحرمان من الإدلاء بأصواتهم في إختيار مجلس الإدارة الجديد.. بالانتخابات التي أقيمت يوم الجمعة بمقر النادي وتحت إشراف قضائي..

 

تلقى اللواء رضا طبليه مدير امن الشرقيه اخطارا من مأمور قسم ثان الزقازيق يفيد بقيام كلا من الدكتور محمد شفيق نصر 61 سنة ويعمل طبيب بشري، بتضرره من مجلس إدارة نادي الشرقية الحالي، وذلك لمنعه من الإدلاء بصوته الإنتخابي في أختيار رئيسا للنادي ونائبا وأمين صندوق و خمس أعضاء فوق السن واثنان تحت السن لنادي الشرقية، ولكنه تفاجأ بعدم وجود إسمه من ضمن الأعضاء أصحاب الحق في التصويت، بحجة عدم دفع غرامة 6 جنيه عن عدم حضوره أخر جمعية عمومية عن شهر مارس الماضي.

“تصفية حسابات”

نبيل السيد عبدالمطلب 47 سنة محامي ومقيم بدائرة مركز الزقازيق يشكو تضرره من رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، والمدير التنفيذي للنادي .. وذلك بالتعمد في إسقاط إسمه من كشوف الأعضاء صاحبى الحق في التصويت .. وعلل ذلك لسابقة إنذارة للمشكو في حقهما بقيامهما بسداد الغرامات والإلتزامات المالية المستحقة عليه كعضو وأنه فوجيء بعدم وجود إسمه بالكشوف، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31769743
تصميم وتطوير