الجمعة الموافق 24 - مايو - 2019م

بسبب فانوس..عامل يذبح زوجته أول يوم رمضان بطوخ

بسبب فانوس..عامل يذبح زوجته أول يوم رمضان بطوخ

كتبت / شروق كمال

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على عامل أجرى قام بذح زوجته فى أول أيام رمضان لمطالبتها بفانوس رمضان وذلك لكى تفرح أولادها ، فى لبنان – دائرة مركز شرطة طوخ .

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي ، عن تلقيه بلاغا من الرائد أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ عن ورود بلاغا من الأهالى بمصرع عاملة بسنترال على يد زوجها .

على الفور انتقل الرائد أحمد سامى رئيس مباحث المركز ومعه ضباط وحده مباحث مركز شرطة طوخ إلى مكان الواقعة ، حيث لقى مصرع المدعوة “ث. ع” سن 35 وعاملة بسنترال ومقيمة فى بلتان لقى ذبحها على أيد زوجها ” خ ى ” 45سنه وعامل أجرى ومقيم ذات العنوان .

وبالتحقيق تبين السبب وراء كل هذا هو مطالبتها بفانوس رمضان كي تفرح أطفالها مثل باقي أطفال الجيران، وما كان منه إلا أن قام بذبحها بسبب ضيق الحالة المادية التي يعاني منها.

وبسؤال إحدى شاهدت العيان قالت أن القتيلة كانت سيدة حسنة السمعة وتقوم علي تربية أطفالها، وتعمل في بعض الأحيان كي تصرف علي أطفالها لأن زوجها لا يعطيها أموال.

وتابعت، وجدنا الزوج يهرول وراء شقيقه في الشارع بالسكين بعد أن ذبح زوجته، وشقيقه الآن يرقد في العناية المركزة بمستشفى جامعة بنها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31028606
تصميم وتطوير