الثلاثاء الموافق 27 - يوليو - 2021م

بسبب خطبة فتاة.. شاب يقتل آخر في القناطر الخيرية

بسبب خطبة فتاة.. شاب يقتل آخر في القناطر الخيرية

 

شروق كمال

شهدت دائرة مركز القناطر الخيرية ، جريمة بشعة راح ضحيتها شاب ذات السادسة عشر من عمره على يد نجل خاله ، بعد تلقيه منه ضربه على الرأس أدت لوفاته فى الحال ، وذلك لخلاف على خطبة فتاة تربطهم بها صلة قرابه .

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي إخطارًا من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية افاد فيه من ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة لشاب بترعة بقرية المنيرة .

وعلى الفور أنتقل المقدم محمود علام ومعه ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ ، حيث وجد جثه لشاب بها ضربه بالرأس ، وعقب تقنين الأجراءات تبين ان الجثة للمدعو ” إسلام ع ” سن 16 عاطل ومقيم المنيرة – دائرة المركز ، وبالفحص تبين ان المجنى عليه كان قد تقدم لخطبة فتاة تربطه بها صلة قرابه ، وعند موافقة الفتاة عليه ، وعلم احد اقاربهم المدعو ” ابراهيم ي ” سن 18 عاطل ومقيم ذات العنوان ، بموافقة الفتاة على الطرف الأول ورفضها له عندما تقدم لخطبتها ، فقام بإستدراج الطرف الأول الذى تربطهم صله قرابه ببعضهم لإحدى الأماكن الزراعية بقرية المنيرة ، وقام بضربه على رأسه بعصا قد أدت الضربه لوفاته فى الحال ، وبعد ضربه قام بالتخلص منه بألقاء جثته فى ترعة فى المنيرة .

وقد تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم واقر بإرتكابه تلك الواقعة ، وحرر عن ذلك المحضر اللإزم وتولت النيابة العامة التحقيق مباشرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52308997
تصميم وتطوير