الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

بسبب الشهامه.. بلطجية يشوة وجه شاب بالغردقة بـ١٧ غرزة ويفرو هاربين

بسبب الشهامه.. بلطجية يشوة وجه شاب بالغردقة بـ١٧ غرزة ويفرو هاربين

حسن حمدان

أصيب شاب يدعي حسام م ب – حاصل علي دبلوم – يقيم بالغردقة، ب ١٧ غرزة في الوجه بعد أن قام مجموعة من البلطجية بالتعدي عليه بالالات الحادة في وجهة، وذلك بسبب شهامته، حيث قام الشب المعتي عليه بالدفاع عن فتاة حاولوا عدد من البلطجية التحرش بها في منطقة مبارك ١١ بمدينة الغردقة.

 

وأكد المجني عليه، انه شاهد عدد من البلطجية بقومون بمعاكسة احد الفتايات في ساعة متأخرة من الليل ١٠ مساءا تصادم مرور المجتي عليه عائدا من عمله، وعندما حاول إنقاذها قام أحد البلطجية بإخراج اله حادة وضربه في وجهه وتناوب باقي البلطجية ضرب الشاب الذي حاول إنقاذ الفتاة التي تصادف عودتها من الدرس، وأسفر ذلك عن إصابة الشاب بعدد ١٧ غرزة في منطقة الوجه. وفرو هاربين.

 

ومن جانبه، ناشد والد الشاب المعتدي عليه بسبب شهامته وزير الداخليةومدير أمن البحر الاحمر، بسرعة القبض علي البلطجي الذي اعتدي علي نجلة وتقديمة للعدالة، حتي لا تنتشر البلطجة في مدينة الغردقة السياحية، وتصبح الشهامة والاخلاق عملة نادرة يختالها البلطجية واولاد الشوارع.

 

 

واحدا التحريات الأولية ان المعنين ” البلطجية” مسجلين خطر سرقة بالاكراه وضرب، وغيرة،
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45838095
تصميم وتطوير