الأربعاء الموافق 13 - نوفمبر - 2019م

بريطانيا تشهد عاصفة ثلجية تشل حركة الطيران

بريطانيا تشهد عاصفة ثلجية تشل حركة الطيران

بريطانيا تشهد عاصفة ثلجية تشل حركة الطيران 

 

 

 

 

إيمان البدوى

 

 

 

ضربت المدن البريطانية  عاصفة ثلجية اليوم  مما أدى إلى شلل تام فى العاصمة البريطانية لندن  وفى عدة أماكن مما أدى إلى تعليق جميع الرحلات الجوية بمطار برمنغهام، وتأثر وسائل النقل وانقطاع الكهرباء في عدد من المناطق خاصة في شمال بريطانيا.

وأعلن مطار ‘برمنجهام’ اليوم تعليق جميع الرحلات الجوية بشكل مؤقت، وذلك بسبب تساقط الثلوج بكثافة.

وقال مكتب الأرصاد الجوية أنه من المحتمل حدوث تأخيرات في السفر بالطرق البرية والسكك الحديدية والرحلات الجوية، فضلا عن حبس المركبات وإلغاء وسائل النقل العام.

وتتوقع سلطات الأرصاد الجوية أن يصل ارتفاع الثلوج في بعض المناطق إلى 20 سنتيمترا، وهو ما يعني تعطيلاً كاملاً لوسائل النقل والمواصلات، فيما يتوقع أن تصل الثلوج في المناطق الأقل تضرراً بما فيها العاصمة لندن إلى 10 سنتيمترات.

كما تعرض أهم طريق سريع في بريطانيا (M1) لإغلاق جزئي بسبب تراكم الثلوج ليقطع بذلك آلاف المسافرين بين المدن البريطانية ويضطرهم إما للبقاء في سياراتهم أو إلغاء تنقلهم من مكان لآخر.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الخطوط الجوية البريطانية أعلنت عن إلغاء 70 رحلة بعد أن غطت الثلوج مدارج المطارات وخرجت عن السيطرة.

وكالات 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35614465
تصميم وتطوير