الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

“برنامج اللائحة الجديدة” لطب سوهاج في ورشة عمل تنشيطية|صور

“برنامج اللائحة الجديدة” لطب سوهاج في ورشة عمل تنشيطية|صور

عبدالعزيز محسن

 

 

شارك اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في فعاليات ورشة العمل التنشيطية التي نظمتها كلية الطب البشري حول برنامج اللائحة الجديدة

 

 

نظام (٥+٢) الذي تم تطبيقه علي طلاب الفرقة الأولى بالكلية هذا العام، وذلك بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية، الدكتور حسان النعماني وكيل الكلية للدراسات العليا، الدكتور أسامة الشريف وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية. 

 

 

 

 

وقال عزيز أن تنظيم تلك الورشة يأتي في إطار حرص الجامعة على الإعداد الجيد للكوادر المؤهلة وتطوير منظومة التعليم الطبى، مشيداً بالدعم الذي تقدمه الجامعة وتوفير كافة الإمكانيات لتيسير العملية التعليمية لطلاب البرنامج الجديد، مشيراً إلى التغير النوعى الملموس فى طبيعة الدراسة فى مقررات البرنامج الجديد، والتى تعتمد على إكساب المهارات بدرجة أكبر بكثير من مجرد حفظ المعارف، وتقوم على التكامل بين الأقسام العلمية المختلفة فى تدريب الطلاب.

 

 

 

وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية أن الورشة شارك بها أعضاء هيئة التدريس داخل ١٢ قسم المختصين بتدريس بلوكات الفرقة الأولى من طلاب الكلية، حيث تم مراجعة ما تم تطبيقه فيما سبق بالبرنامج الجديد، ومناقشة كل ما يتعلق بالإعداد لامتحان نهاية العام وبنوك الأسئلة، إلى جانب التعرف على كيفية الاستعداد لتوصيف بلوكات الفرقة الدراسية الثانية لنفس البرنامج.

 

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن الورشة حاضر بها الدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب الأسبق بجامعة أسيوط ومدير مركز تطوير التعليم الطبى بأسيوط وعضو اللجنة.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34199178
تصميم وتطوير