الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

برلمان شباب قطور بالغربية يستقبل الشباب الراغبين لعضويات برلمان الشباب 2019

برلمان شباب قطور بالغربية يستقبل الشباب الراغبين لعضويات برلمان الشباب 2019

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

واصل برلمان شباب مركز شباب مدينة قطور بمحافظة الغربية، صباح اليوم السبت إستقبال الراغبين بالإشتراك لعضوية برلمان شباب حتي السابع من أغسطس القادم.

في ظل الاستراتيجية الحديثة لوزارة الشباب والرياضة ،برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، ودعما للمشاركة المجتمعية و السياسية لشباب مصر خلال المرحلة المقبلة،
الجدير بالذكر يمتاز برلمان الشباب بمقومات هامه أبرزها القدرة على الحوار والتفاوض والاقناع ،حرية التعبير عن الرأي وقبول الرأي الأخر في إطار ديمقراطي منظم ،تأهيل الشباب للمشاركة في العمل العام وصنع القرار من خلال مناقشات جادة وفاعلة لقضايا الوطن.
وكذلك يلحق الشباب للترشح لعضوية (المجلس المحلي،مجالس ادارات مراكز الشباب ،الأحزاب ،مجلس النواب ،منظمات المجتمع المدني)
من منطلق أهمية برلمان الشباب قمة بناء الشخصية وخطوة نحو النضج الفكري،.يتيح الفرصة ليصل صوتك للمسئولين والرأي العام .. من خلال مشاركاتك فى اولا جلسات برلمانية مع السادة المحافظين والتنفيذيين ورؤساء الأحياء وأعضاء مجالس النواب،ثانيامؤتمرات قومية في نهاية دور الانعقاد لبرلمان الطلائع والشباب تختتم بجلسة برلمانية في مجلس النواب بحضور رئيس المجلس او من ينوبه والسادة الوزراء وأعضاء مجلس النواب،ثالثا سفراء لمصر فى المؤتمرات الدولية مع الدول العربية والاوربية والافريقية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33562420
تصميم وتطوير