الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

برلمان الشباب يمنح عمرة لاحدى الأمهات المثاليات بـ”ديرب نجم”

برلمان الشباب يمنح عمرة لاحدى الأمهات المثاليات بـ”ديرب نجم”

صفاء عويضة 

أقام برلمان الشباب بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية اليوم إحتفالية كبري بالتعاون مع مؤسسة إيما للإستثمار والتوكيلات التجارة ومؤسسة السويدي الخيرية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المركز.

حضر الحفل النائب البرلماني المحاسب طلعت السويدي رئيس لجنة البيئة والطاقة والنائب البرلماني الدكتور عبد الباقي تركيا والدكتورة زينب فهيم أمين عام التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية ورجل الأعمال الأستاذ حسني شبانه رئيس مجلس إدارة مجموعة إيما للإستثمار والتوكيلات التجارة والعقيد رضا الحسينى المستشار العسكري لمحافظة الشرقية والعديد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمركز..
تحدث الأستاذ عبدالله عبدالسلام رئيس برلمان الشباب بمركز ديرب نجم عن الأم وفضلها ومكانتها في الاسلام وأنهم حرصوا على تكريم الأمهات ممن فقدوا أبنائهم فلذات أكبادهم والذين لبوا نداء الوطن واستشدوا فداءً لمصرنا الحبيبة.

ثم تحدث النائب البرلماني طلعت السويدي عن فضل الأم وأن النبي صلى الله عليه وسلم وصي عليها ثلاث مرات وأن للمرأة شأن عظيم في مصر وأن التعديلات الدستورية الجديدة ميزت المرأة بنسبة ٢٥٪ في مجلس النواب هذا لشأنها في المجتمع المصري وأن المرأة المصرية سطرت ملاحم كثيرة في صنع التاريخ المصري وخاصة في الفترة الأخيرة والعصيبة من ثورات ونكسات كادت تعصف بمصر وننتظر منها الكثير في الاستفتاء على التعديلات الدستوري الجديد.

كما تحدثت دكتوره زينب فهيم عن دور المرأة في المنزل والشارع والمدرسة وفي تربية النشأ فهي المعول الأساسي في التربية لتخرج لنا جيل صالح يحفظ الوطن ويصون مقدرات الشعب المصري ويرتقي بمصرنا الحبيبة، ثم اختتم الحفل بتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المركز وعمل قرعة علنية من بين الأمهات المثاليات لتفوز واحدة برحلة عمرة لبيت الله الحرام واختتم الحفل بالسلام الجمهوري وأُسدل ستار الحفل على الزغاريد والتهاني للفائزة برحلة العمرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35104343
تصميم وتطوير