الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

برلماني : انتصار 6 أكتوبر أعاد العزة والكرامة لمصر والأمة العربية

برلماني : انتصار 6 أكتوبر أعاد العزة والكرامة لمصر والأمة العربية

كتب: اسامة خليل

 

هنأ النائب سامي فتحي سوس، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر لعام 1973.

 

وأكد سوس، في بيان له اليوم، أن جيش مصر الباسل يحتل مكانة عالمية وكبيرة ضمن جيوش العالم، موضحا أن الجيش المصري هو درع وسيف الوطن الذى لا يتهاون فى حماية أمنه واستقراره ، ولم ولن يسمح لأي عدو أن يقترب من الأمن القومي المصري، ويستطيع حماية الأمة العربية بأكملها .

 

وذكر عضو مجلس النواب، أن انتصار 6 أكتوبر استطاع أن يعيد ويصنع العزة والكرامة لمصر والأمة العربية، وإعادة هيبة العسكرية المصرية وأثبت للعالم أجمع أن جنود مصر”هم خير أجناد الأرض”، مشيرا الى أن القوات المسلحة استمرت في تقديم تضحياتهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة.

 

وقدم سوس، التحية الواجبة لجميع شهداء القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن، في ملحمة انتصارات السادس من أكتوبر خاصة وأنهم قدموا بطولات وتضحيات لم تكن بجديدة عن الجيش المصري، مشيرا إلي أنهم مازالوا يقدمون التضحيات ضد العناصر الإرهابية وذلك من أجل الحفاظ على الدولة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54745959
تصميم وتطوير