الإثنين الموافق 30 - نوفمبر - 2020م

برلماني الطلائع والشباب بمركز شباب مدينة قطور يتبرعون بجزء من المال تضامنا مع معهد الأورام

برلماني الطلائع والشباب بمركز شباب مدينة قطور يتبرعون بجزء من المال تضامنا مع معهد الأورام

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

أقدم أعضاء برلماني الطلائع والشباب بمركز شباب مدينة قطور بمحافظة الغربية ،صباح اليوم الثلاثاء،بدعوة أعضاء الجمعية العمومية للبرلمان للتبرع بجزء من المال علي مدار ثلاثة أيام إبتداء من اليوم حتي الخميس المقبل ،وذلك دعما لمعهد الأورام للمساهمه في أعمال ترميم المبني الذي تأثر بالتفجير الإرهابي مساء أول أمس الأحد.
أدان أعضاء البرلمان ، الحادث الإرهابي الذي وقع أمام المعهد القومي للأورام، وتسبب في وقوع عشرات الإصابات والوفيات بين المواطنين الأبرياء، وأثار الفزع بين المرضى الذين يئنون من قسوة السرطان، أنّ الإرهاب الخسيس لم ولن يستطيع كسر عزيمة المصريين وقدرتهم على البناء والتنمية، جنبا إلى جنب مع محاربة الإرهاب ودحره واقتلاعه من جذوره، كي لا تكون له أي نبتة أخرى في الأرض المصرية الطيبة.
يأتي هذا في ظل توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمشاركة المجتمعية للشباب بمختلف القضايا، تحويل مراكز شباب مصر لتصبح مراكز خدمة تنموية مجتمعية لصالح مقدرات النشء والشباب في نسيج وطني مشترك يحمل معاني السلام والمحبه والآخاء.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46009139
تصميم وتطوير