الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

برلماني: الرئيس يولي أهمية كبيرة لمحافظات الصعيد لتعزيز مسيرة التنمية

برلماني: الرئيس يولي أهمية كبيرة لمحافظات الصعيد لتعزيز مسيرة التنمية

اسامة خليل

قال النائب سامي سوس، عضو مجلس النواب، إنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد وهو يولي أهمية كبيرة لمحافظات الصعيد، وتنفيذه لعدد كبير من المشروعات التنموية في كافة المجالات والقطاعات، وذلك بعد معاناة الصعيد لسنوات طويلة من ضعف معدلات التنمية وقلة مستوى الخدمات كافة.

وأضاف سوس، في بيان له اليوم، أن الرئيس سيفتتح مجموعة من المشروعات القومية التي تعزز مسيرة التنمية والنهوض بالصعيد ، مشيدا بافتتاح مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بمحافظة أسيوط، والذي يعد إنجاز جديد للدولة ضمن إنجازاتها وخصوصا لتنمية محافظات الصعيد.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مجمع أسيوط لإنتاج البنزين يعد أكبر مجمع بترولى فى الوجه القبلى يهدف لتأمين إمدادات البنزين لأهالي محافظات الصعيد وتوفير تكلفة نقله من معامل التكرير القائمة بالقاهرة والإسكندرية والسويس لمناطق الصعيد المختلفة.

وذكر النائب ، أن مشروع حياة كريمة من أهم مشروعات التنموية التى تقوم على تطوير القرى بالكامل وسيوفر حياة معيشة جيدة لكل مواطني الصعيد، موضحا أن الدولة المصرية تنفذ خطة حوكمة شاملة، وخطط مستقبلية لكل مشروعات التنمية والخدمات التي سيتم تنفيذها في الصعيد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57090601
تصميم وتطوير