الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

برباعية باريس سان جيرمان يقهر ستاد بريست بالدوري الفرنسي

برباعية باريس سان جيرمان يقهر ستاد بريست بالدوري الفرنسي

 

شمس أحمد

أسدل الستار على لقاء باريس سان جيرمان وسواد بريست 29 ، بفوز النادي الباريسي برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

بدأ نادي باريس سان جيرمان المباراة بقوة هجومية وضغط قوي واستحوذ على اللقاء بنسبة كبيرة وصلت إلى 74% مقابل 26% لصالح نادي بريست.

وأفتتح باريس سان جيرمان التسجيل بالدقيقة 24 عن طريق أندير هيريرا بعد تسديدة قوية ارتطمت بالشباك ، وسريعا سجل كيليان مبابي الهدف الثاني برأسية قوية بالدقيقة 36 .

بينما سجل نادي بريست هدفه الاول بالدقيقة 42 عن طريق فرانك هونورات الذي أسكنها شباك النادي الفرنسي بعد تمريرة رائعة من رومان فيفر .

ومنذ بداية الشوط الثاني واصل باريس سان جيرمان الضغط بحثا عن هدف آخر لتوسيع الفارق وتمكن بالدقيقة 73 من تسجيل الهدف الثالث عن طريق ادريسا جايي بعد تمريرة رائعة من هيريرا .

وسريعا بالدقيقة 85 تمكن نادي بريست من تسجيل هدف ثاني لتقليل الفارق عن طريق ستيف موني ، بينما عاد الفريق الفرنسي ليسجل هدف رابع عن طريق أنخل دي ماريا بالدقيقة 91 بتمريرة من حكيمي.

وبهذا الفوز الساحق يرتفع رصيد نادي باريس سان جيرمان إلى النقطة 9 بالمركز الأول بينما يتجمد رصيد نادي بريست عند النقطة 2 بالمركز الثامن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53709659
تصميم وتطوير