الإثنين الموافق 22 - يوليو - 2019م

برايم فارما زيارة ميسى بدأت تجنى ثمارها

برايم فارما زيارة ميسى بدأت تجنى ثمارها

برايم فارما زيارة ميسى بدأت تجنى ثمارها 

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

أعلن تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما ،الشركة  المنظمة لزيارة النجم العالمى ونجم برشلونة  ليونيل ميسى إلى مصر، إن مصر بدأت ت جنى  ثمار زيارة «ميسى»، منذ صباح اليوم الأربعاء.
كان ذلك  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، مع الاعلامى احمد موسى و المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء ايوم ، أن حملة تور ان كيور » لعلاج مرضى فيروس سي ( السياحة العلاجية ) تلقت منذ صباح اليوم عدد كبير من الاتصالات من المرضى بعدة دول ، من اجل رغبتهم فى  تلقي العلاج داخل  مصر.
 
وأضاف أن الحملة أعدت خطة متكاملة لاستقبال مرضى فيروس سى ، وضمان تقديم الخدمة بصورة جيدة، مؤكدًا أن زيارة «ميسي» حققت نجاحات كبيرة، بعد تداول صوره في وسائل الإعلام الدولية.
وغادر النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، مصر مساء أمس الثلاثاء، عائدًا إلى إسبانيا، بعد انتهاء زيارته للقاهرة، والتي استهدفت الترويج لحملة «تور أند كيور»، الخاصة بالترويج للسياحة العلاجية في مصر، وعلاج مرضى فيروس سى.
 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32712593
تصميم وتطوير