الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

براءة الزميل محمود الجوهري من تهمه السب والقذف

براءة الزميل محمود الجوهري من تهمه السب والقذف

كتب / السيدخيرالله 

قضت محكمة جنح استئناف زفتي ببراءة الزميل محمود الجوهري من تهمه السب والقذف،وترجع وقائع القضية عندما تقدم ع ع ببلاغ ضد الجوهري متهمة بنشر أخبار كاذبة وترويج شائعات، واتهامه بالنصب علي  عدد من الأشخاص بأكثر من مليون ريال سعودي.

وكانت محكمة زفتي الابتدائية قد أصدرت حكم بحبس الزميل الجوهري سنه مع الشغل بتهم السب والقذف ولكن قام الجوهري بالاستئناف علي الحكم الصادر، وقام صلاح الشيته محامي الجوهري بتقديم مستندات قوية تؤكد صحة ما نشره الزميل الجوهري، وأن المدعو ع ع قدم مستندات مزورة وشهود زور وادعى بالباطل علي الجوهري، وهو ما رسخ في وجدان هيئة المحكمة والتي أصدرت حكمها السابق ببراءة الجوهري مما نسب إلية وألزمت المدعي بالمصاريف واتعاب المحاماه .

ومن جانبه أكد الجوهري إنه كان يثق في براءته، وأن ما ذكره المدعي هي إتهامات باطلة، وإنه لن يترك حقه وحق أسرته مهما كلفه الأمر وسيلجأ لأخذ تعويض عن ما اضرة من أضرار أدبية ومعنوية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35051731
تصميم وتطوير