الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

“بدر” يطلب من المحافظين متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بالقري والمراكز

“بدر” يطلب من المحافظين متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بالقري والمراكز

احمدالسيد

طلب الدكتور احمد زكي بدر وزير التنمية المحلية من السادة المحافظين بالمرور علي القري والمراكز التابعة لكل محافظة للوقوف علي الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات الصحة والتعليم والتموين والاستثمار والمحليات وغيرها من الخدمات وتحديد المشكلات التي تواجه حياتهم اليومية وأوجه القصور والحلول المقترحة لحلها بالمحافظة .


ووجه بدر بضرورة التواصل مع المواطنين بشكل مباشر لمعرفة المشاكل التي تواجههم ووضع الحلول السريعة لها والعمل علي تخفيف الاعباء عنهم مؤكداً علي الدور الذي تقوم به القيادات المحلية بدءاً من رئيس القرية في عملية التواصل والنزول الي الشارع ومعرفة مشاكل المواطنين والعمل علي حلها .


واشار بدر الي ان المحافظ والقيادات المحلية هم الأقدر علي إدراك ومعرفة مشكلات محافظتهم وإيجاد الحلول المناسبة لها من خلال التواصل مع الوزراء والمسئولين المعنين .

وأشارت مصادر حكومية مسئولة إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية سيعرضان على الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الأيام القليلة القادمة تقريرا حول تقييم أداء المحافظين وأهم الملاحظات حول عدد من المحافظين ممن اتسم أداؤهم بالضعف، قائلة: “التقييم مستمر وسيعرض على الرئيس خلال أيام فور الانتهاء منه.
وأشارت المصادر إلى أن كلا من محافظى الجيزة وأسوان والبحيرة وبنى سويف وأسيوط، أشارت التقارير الدورية إلى أن هناك ضعفا فى أدائهم للخدمات وأنهم ضمن التغييرات المرتقبة، على حد قول المصادر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32578436
تصميم وتطوير