الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

بدء قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية العذراء مريم ورئيس الملائكة ميخائيل بالمنصورة

بدء قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية العذراء مريم ورئيس الملائكة ميخائيل بالمنصورة

 

إيمان محمود 

بدأت منذ قليل، مراسم صلاة قداس ليلة عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية العذراء مريم والملاك ميخائيل بالمنصورة، حيث يرأس الصلاة القمص ساروفيم وديع والقمص مينا فريد والقس متى أسعد .

وشهدت صلاة القداس حضورا كبيرا من الأقباط الذين يواظبون كل عام على الحضور ، كما يشارك في حضور القداس عدد من المسلمين، وممثلون عن القوى والأحزاب السياسيه بالدقهلية.
فيما تشهد باقى كنائس الدقهلية قداس عيد الميلاد المجيد وسط حضور من المسلمين الذين يحرصون على التواجد  كل مناسبة لتهنئة إخوانهم المسيحين .

فيما شدد اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، على ضرورة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون واتخاذ كل الإجراءات لتوفير الأمن والتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

وتشهد كنائس الدقهلية إجراءات أمنية مشددة من قبل الشرطة في محيط الكنائس وعلى أبوابها للتأكد من شخصيات المشاركين بالاحتفالات وجرى وضع الحواجز الحديدية أمام الكنائس والأديرة والشوارع المؤدية إليها مع منع مرور السيارت والدراجات البخارية أمامها فيما يقوم رجال الحماية المدينة بتمشيط محيط الكنائس والاديرة والشوارع المؤدية إليها.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57039976
تصميم وتطوير