الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

بدء فاعليات دورة “إعداد المعلم الجامعي” في الفيوم

بدء فاعليات دورة “إعداد المعلم الجامعي” في الفيوم

الفيوم – عادل الشريف
افتتح اليوم الأستاذ الدكتور فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، دورة “إعداد المعلم الجامعي” الرابعة والعشرون بكلية الترية جامعة الفيوم.
حضر الندوة الأستاذ الدكتور محمد فاروق عميد كلية التربية، والأستاذ الدكتور آمال ربيع وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
بدأت الندوة بكلمة عميد الكلية، وأكد فيها على أن عدد المشاركين 33 باحثًا ما بين عضو هيئة تدريس ومعاون هيئة تدريس من مختلف كليات الجامعة يشاركون في الندوة.
 
وقدم الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة، خالص التعازي لرئيس الجامعة لوفاة شقيقه، وشكر كلية التربية، لمواظبتها على عقد هذه الندوة سنويًا،  مشيرا إلى أن المشاركين في الدورة سوف يلتقوا بكل إدارة الجامعة.
ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن بالغ حزنه ومشاطرته الأحزان لأسرة الأستاذ الدكتور خالد حمزة لوفاة شقيق سيادته.
وأكد على أن أهداف هذه الدورة هي صقل خبرات أعضاء هيئة التدريس والرقي بأبحاثهم العلمية، وإعطاء خلفية تربوية عن خبرات الجامعة، وتدريب المشاركين على استخدام تكنولوجيا العصر، وبناء شخصية علمية صحيحة، وفهم الطالب الجامعي بصورة صحيحة. ورفع كفاءاتهم العلمية؛ لأن العملية التعليمية مركبة تشمل المكان والزمان والمراجع ولابد أن تتكامل.
وأشار إلى أن الباحث في هذه الدورة سيخرج من بوتقة الانفرادية إلى عالم رحيب واسع، وذكر بأنه حضر الدورة في كلية التربية جامعة القاهرة.
وجدير بالذكر أن دورة اعداد المعلم الجامعى تقام في الفترة 8/6 إلى 16/6 2015 . 
11 unnamed111

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34911617
تصميم وتطوير