الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

بدء المقابلات الشخصية للمرشحين كرؤساء ومراقبين لجان الثانوية العامة بالغربية

بدء المقابلات الشخصية للمرشحين كرؤساء ومراقبين لجان الثانوية العامة بالغربية

سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى

 

 

بدأت اليوم مديرية التربية والتعليم بالغربية برئاسة الشناوي عايد في إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل لجان سير، ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة لأعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018 / 2019.

 

وأوضح وكيل الوزارة ، أن لجنة المقابلات الشخصية للمرشحين والتي عقدت اليوم بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الزراعية، ستستمر لمدة خمسة أيام، برئاسته وعضوية كل من الإدارة العامة للامتحانات، والإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة، مشيرا إلى أنه تم وضع جدول زمنى لإجراء المقابلات لجميع المتقدمين.

 

وأكد عايد أن عدد المستهدفين من المديرية من رؤساء اللجان والمراقبين ورؤساء المراكز قد بلغ 1765 علي مستوى الادارات التعليمية العشر ، مشيراً إلى أنه بعد اختيار الأسماء النهائية للمشاركين في أعمال الامتحانات كرؤساء لجان ومراقبين ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة، سيتم تدريب المشاركين على كيفية التعامل مع المشكلات الطارئة التي قد تواجههم أثناء عقد الامتحانات، وكيفية مواجهة الغش داخل اللجان، والتعليمات العامة لتوزيع أوراق الأسئلة على الطلاب داخل لجان الامتحانات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44267883
تصميم وتطوير