الأحد الموافق 25 - أغسطس - 2019م

بدء إجراءات الفحص الطبي بتجارة طنطا ضمن مبادرة 100 مليون صحة

بدء إجراءات الفحص الطبي بتجارة طنطا ضمن مبادرة 100 مليون صحة

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

بدأت صباح اليوم إجراءات الفحص الطبي بكلية التجارة جامعة طنطا ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية “100 مليون صحة” للقضاء على فيروس سي والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية مثل السكر والضغط والسمنة بحضور الدكتور عادل الميهى عميد الكلية، والدكتور أحمد غنيم المشرف العام على المستشفيات الجامعية، والدكتور محمود سليم مدير مستشفى الباطنة بالجامعة.
ومن جانبه أكد الدكتور عادل الميهى أن الكلية توفر كافة الاستعدادات والمستلزمات الطبية لإجراء الفحص مشيرا الى الاقبال الكبير من طلاب الكلية والعاملين بها لإجراء الفحص الأمر الذي يعكس مدى وعى الطلاب بأهمية الحفاظ على صحتهم وإجراء الفحوصات للاطمئنان على أنفسهم علاوة على قناعتهم بأهمية المبادرة.
وصرح الدكتور أحمد غنيم أن نقاط الفحص بالجامعة قد شهدت منذ انطلاقها أول مارس إقبالاً منقطع النظير، مشيداً بجهود الفرق الطبية العاملة بالمبادرة التي تستقبل كافة المواطنين، مؤكداً أن من يثبت إصابته بالفيروس يتم صرف العلاج له بالمجان.
وأضاف الدكتور محمود سليم بأنه قد تم إضافة العديد من نقاط الفحص المتحركة بالجامعة لتشمل فحص اليوم بكلية التجارة والعلوم والتمريض وطب الأسنان والإدارة الطبية بالإضافة إلى النقاط الثابتة في المستشفى التعليمي العالمي والعيادة الشاملة، حرصاً على الانتهاء من مسح كافة المواطنين المترددين على المبادرة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33619124
تصميم وتطوير