الثلاثاء الموافق 16 - أغسطس - 2022م

بخماسية نظيفة العنابى يطيح بالإمارات ويضرب موعد فى نصف النهائي

بخماسية نظيفة العنابى يطيح بالإمارات ويضرب موعد فى نصف النهائي

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور 

 

فى مفاجأة من العيار الثقيل نجح المنتخب القطري فى الأطاحه بالمنتخب الإماراتى خارج بطولة كأس العرب بخماسية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهم ضمن منافسات الدور ربع النهائي ليضرب المنتخب القطري موعدا فى الدور قبل النهائي فى انتظار الفائز من المنتخبين المغربى والجزائرى .

المباراة في مجملها مثيره ومليئه بالأثاره والأهداف وأقل ما يقال عنها انها مهرجان أهداف وأنذار شديد اللهجه بإن أصحاب الأرض والضيافه سيفعلون المستحيل من أجل الحصول على لقب البطوله وأستغلال عامل الأرض والجمهور ..

الأثاره بدءت سريعآ فلم يستغرق المنتخب القطري سوى 6 دقائق للتقدم  

بعد أن نجح أكرم عفيف من أحراز أول أهداف اللقاء بعد أن أخطأ على سالمين ووضع الكره بالخطأ في مرماه ..

وفى الدقيقة 27 يحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب القطري بعد لمس مدافع المنتخب الإماراتي محمود خميس الكره بيده داخل منطقة الجزاء ليتمكن نجم المنتخب القطرى المعز على من أحراز ثانى أهداف اللقاء ..

وبعدها وفى الدقيقة 35 يعود الحكم ويحتس ركلة جزاء جديده بعد عرقلة حارس المنتخب الإماراتي للمعز على 

لتمكن بوعلام خوخى من أحراز الهدف الثالث وقتل المباراة وسط أستسلام تام للمنتخب الإماراتي الذى فقد الأمل فى العوده للمباراه ..

ليتمكن عبد العزيز حاتم من أحراز الهدف الرابع بعد أستغلال تمريرة أكرم عفيف .

وبعدها وفى الوقت المحتسب بدل الضائع ينهى المنتخب القطرى شوط اللقاء الأول بخامس أهداف اللقاء عن طريق نجم الفريق المعز على بعد تمريره جديده لنجم اللقاء أكرم عفيف الذى مرر الكره للمعز علي داخل منطقة الجزاء وهو خالي تماماً من الرقابة الذى لم يجد أى صعوبه فى وضعها داخل الشباك لينتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب القطرى بخماسيه قضت على أمال المنتخب الإماراتي الذى نزل فى شوط اللقاء الثانى ولديه قناعه بانتهاء اللقاء 

وادرك لاعبوه بان الأمر أنتهى وحاول المدير الفني للمنتخب الإماراتي تأمين دفاعاته وعدم المجازفه فى الهجوم من أجل عدم دخول أهداف جديده فى مرماهم .

ولولا تألق الدفاع والحارس بجانب القائم لتمكن المنتخب القطري من زيادة غلة الأهداف ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بخماسية نظيفة تعلن عن صعود المنتخب القطري للدور قبل النهائي فى انتظار الفائز من مباراة الغد بين المنتخب المغربى ونضيره المنتخب الجزائري .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63705229
تصميم وتطوير