الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

بحوث الصحة الحيوانية بالفيوم ينظم دورة ” التعرف على غش الألبان “

بحوث الصحة الحيوانية بالفيوم ينظم دورة ” التعرف على غش الألبان “

الفيوم – محمد عبد القوى

 

 

ينظم معهد بحوث الصحة الحيوانية من خلال مركز التدريب والتعلم والأستشارات المعتمد دوليا مجموعة من ورش العمل

حول  “كيفية التعرف على غش الألبان ومنتجاته”. اعتبارا من يوم الأحد القادم 14 فبراير الى الثلاثاء 16 فبراير بعنوان

“. فى 9 محافظات فى وقت واحد وهى محافظة الفيوم, البحيرة، كفر الشيخ، اسيوط، بنى سويف، ، المنوفية، القليوبيية، الاسكندرية والدقهلية.

 

وذلك إنطلاقاً من أهتمام الدولة بتوفير الأمن الغذائى للمواطن المصرى وخاصة فى قطاع الألبان وتماشياً مع سياسة وزارة الزراعة وتوجيهات معالى وزير الزراعة من خلال المشروع القومى لتجميع مراكز الألبان من خلال 862 مركز موزعة على مستوى الجمهورية وتكليفه لجميع الجهات ذات الصلة للوصول الى منتج غذائى آمن للمواطن المصرى.

 

 

و سيتم تنفيذ الورش مع أتخاذ كافة الأجراءات الوقائية والتدابير الأحترازية للوقاية من فيروس كورونا. ويحاضر في هذه ورش العمل مجموعة من الأساتذة المتخصصين بالمعهد ومعامله. وأشار الأستاذ الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية بأن هذه الدورات تأتى فى أطار دور المركز الخدمى والمجتمعى لخدمة قطاع منتجى الألبان بالمحافظات المختلفة. كما أشاد أ.د. مدير المعهد ممتاز شاهين بأهمية الأهتمام بقطاع الألبان بجميع أنحاء الجمهورية والتى تميز معهد بحوث الصحة الحيوانية لوجود معامل له بجميع محافظات الجمهورية مما تمكنه من الوصول الى قطاع كبير من المربيين. ووجه سيادته الى ضرورة شرح تعليمات وزارة البيئة من كيفية التعامل مع الزملاء والعملاء أثناء جائحة كورونا فى محل العمل وكذلك التخلص الآمن من متعلقات الحماية الشخصية لفيروس كوفيد 19 للحفاظ على صحة المواطن والبيئة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48433784
تصميم وتطوير