الثلاثاء الموافق 07 - ديسمبر - 2021م

بحضور قيادات المحافظة | أمين «حماة الوطن» بالقاهرة يفتتح مقر جديد بروض الفرج

بحضور قيادات المحافظة | أمين «حماة الوطن» بالقاهرة يفتتح مقر جديد بروض الفرج

 

كتب – اسلام طه

افتتح اللواء ايهاب هلال امين عام حزب حماه الوطن بمحافظة القاهرة مقر امانة الحزب بمنطقة روض الفرج .

حضر الافتتاح المستشار ايمن عامر امين تنظيم العاصمة والأستاذ فؤاد اللواء رئيس قطاع شمال القاهرة والمهندس حسام شريف أمين الصناعات والسيد باسم عكاشة مساعد امين التنظيم والمهندس محمد منصور مساعدة أمين التنظيم والأستاذ عاطف حسان امين مدينه نصر بالاضافه لحضور كبير من القيادات السياسيه والشعبيه بالقاهرة .

من جانبه، أكد اللواء ايهاب هلال امين عام حزب حماه الوطن بمحافظة القاهرة أن تواجدة ليس بصفته امين عام القاهرة فقط بل بتكليف من قيادات الحزب الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب و اللواء طارق نصير الامين العام للحزب و الدكتور احمد العطيفي امين التنظيم بالحزب.

وأشار اللواء ايهاب أن افتتاح مقر الحزب بمنطقه روض الفرج ، يأتي تحقيقا لأهداف الحزب الساعية إلى الانتشار الجماهيرى وثقة الشارع المصرى فى الحزب و من منطلق دعم الحزب للمشاركة السياسية والمجتعية لجميع أهل المنطقة، لافتًا إلى أن افتتاح المقر هو مجرد بداية لأنشطة وفعاليات سوف تتم مشاركة أبناء روض الفرج بها مستقبلً.

و أضاف اللواء هلال في حديث مع ابناء روض الفرج أن الحزب يعمل مع كل مؤسسات الدولة و منظمات المجتمع المدني لخدمة المواطن المصري دون النظر الي اي استحقاقات انتخابية قادمة.

وأشاد اللواء ايهاب هلال بالجهد المبذول من امين امانه روض الفرج و كل أعضاء الامانه وأثني علي روح الحب و التكاتف بين الأعضاء.

وأكد المستشار ايمن عامر امين التنظيم بالقاهرة فى كلمته الى أن الحزب يعمل بكامل طاقته على اختار كواد تنظيمه قادرة علي تلبيه احتياجات المواطن بالإضافة الي اختيار امناء الحزب على مستوى الاقسام وامنانات النوعيه .

وأضاف عامر أن الحياة السياسية تشهد إثراء كبيرًا، وأن الحزب خلال الفترة القادمة يسعى لتقديم نموذج مختلف برؤية مختلفة تشعر المواطن بأهمية الحياة السياسية في مصر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55790592
تصميم وتطوير