الخميس الموافق 13 - مايو - 2021م

بحضور أسر الشهداء وقيادات الأكاديمية .. خريجي «ناصر العسكرية» ينظمون حفل إفطار جماعي

بحضور أسر الشهداء وقيادات الأكاديمية .. خريجي «ناصر العسكرية» ينظمون حفل إفطار جماعي

 

إيمان محمود 

 
صرح مروان عبد الحميد نقيب الجمارك والمشرف العام علي دورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا، إنهم أقاموا في مبادرة تعد الأولي من نوعها حفل افطار مجمع لخريجي أكاديمية ناصر العسكرية في «حب الوطن» تكريما لأرواح الشهداء وتحت شعار بـ«العلم تصان الاوطان»، مؤكدا مشاركة قادة فرق العمل بالمحافظات في التنسيق لإقامة هذا الحفل.

وأكد نقيب الجمارك، أن الحفل كان بمشاركة وحضور اللواء أركان حرب تامر شوشة مدير كلية الدفاع الوطني والاستاذ خلف زناتي نقيب المعلمين والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين واللواء أركان أحمد يسري مستشار اكاديميه ناصر العسكرية والدكتور مجدي علام أمين عام اتحاد النقابات المهنية واللواء أركان حرب ايمن حشيش مستشار أكاديمية ناصر العسكرية واللواء أركان حرب عمرو رياض مستشار أكاديمية ناصر العسكرية وممثلين عن الكنيسة.

ومن أسر الشهداء، حضر كل من حرم الشهيد أحمد المنسي ، وحرم الشهيد أحمد الشبراوي ، وحرم الشهيد مصطفي عبيدو ، وحرم الشهيد رامي حسنين ، ووالد الشهيد رامي حسنين ، وحرم الشهيد عمرو وهيب ، وحرم الشهيد عامر عبد المقصود ، ووالدة الشهيد محمد ادريس، وحرم الشهيد محمد السحيلي، ووالدة الشهيد علي علي، كما حضر العديد من الاعلامين والنقابيين وخريجي أكاديمية ناصر العسكرية من مختلف المحافظات
وأضاف: “في وسط هذة الاجواء المشحونة بالحب والتفاؤل ألقت لوجين ابنة الشهيد مصطفي قصيدة شعرية في بداية هذة الأمسية الرمضانية ألهبت حماس حضور وكان لها وقع السحر، كما ألقي ضابط الصاعقة المتقاعد وديع البطل قصيدة وطنية “.
واضاف عبد الحميد أن السيد اللواء تامر شوشة مدير كلية الدفاع الوطني قام بجولة علي أسر الشهداء للترحيب بهم وسلم أطفالهم فوانيس تذكارية.

وتابع: “إن هذة الفاعلية تأتي ضمن العديد من الفاعليات التي تنطلق من أن الاختيار الوحيد هو حب هذا الوطن وتكريم أرواح من يضحي من اجلة أرواح الشهداء خير من انجبت مصر”.
من جانبه رحب نقيب المعلمين خلف الزناتي بأسر الشهداء، وحضورهم حفل الافطار الجماعي، مؤكدا أن حرصهم على حضور أسر الشهداء تكريما لدورهم وتضحياتهم الكبيرة من أجل والوطن واستقراره الذي لا ينسى.

وفي سياق متصل أكد الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، أن تنظيم حفل الافطار مبادرة جيدة كونها الأولى من نوعها، وزادها تكريما بحضور أسر الشهداء مع خريجي أكاديمية ناصر العسكرية، فشهداء الوطن جميلهم وتضحياتهم العظيمة ستظل في أعناقنا ولن ننسى ما بذلوه من أجل رفعة الوطن واستقراره.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50233603
تصميم وتطوير