السبت الموافق 19 - سبتمبر - 2020م

بحجة تشغيله للأموال..هروب شخص بعد إستيلاءه على 93 مليون جنية من المواطنين بقليوب

بحجة تشغيله للأموال..هروب شخص بعد إستيلاءه على 93 مليون جنية من المواطنين بقليوب

شروق كمال

 

 

قام ضباط مباحث مديرية أمن القليوبية ، بتكثيف جهودها خلال الساعات الماضية وذلك للقبض على شخص بمدينة قليوب، تمكن من الاستيلاء على قرابة 93 مليون جنيه من المواطنين، بحجة تشغيلها فى شركة توظيف أموال، قام بتأسيسها في قرية “طنان”، بدائرة مركز قليوب، مقابل أرباح شهرية 60%، إلا أنه استولى على أموال ضحاياه وفر هارباً.

 

 

فالبداية حين تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، واللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى إخطاراً من الرائد إسلام مسعد رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، أفاد فيه بورود بلاغات من قرابة 30 شخصاً، ضد أحد المواطنين ، ويُدعى “ط. ع. أ. ر.”، 44 سنة ومقيم بدائرة المركز ، لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، بحجة تشغيلها فى شركة توظيف أموال، واستولى منهم على مبلغ 93 مليون جنيه قبل أن يفر هارباً، وحاولوا البحث عنه ولكنهم لم يستدلوا على عنوانه.

 

 

ومن خلال التحريات الأولية تبين أن المتهم يحمل بطاقتين بأسماء وبيانات مختلفة، إحداهما بمحل إقامة فى محافظة الإسكندرية.وعلى الفور حرر عن ذلك المحضر رقم 4271 جنح مركز قليوب .حيث كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43951514
تصميم وتطوير