الجمعة الموافق 27 - يناير - 2023م

بحث تفعيل بث البرامج التعليمية على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

بحث تفعيل بث البرامج التعليمية على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

  قام  صبري الدسوقي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالغربية ، وهالة الباجوري، مدير التعليم العام، بعقد إجتماع موسع بناء على تعليمات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك بقاعة التنمية المهنية بطنطا بجميع  موجهي عموم المواد، والتطوير التكنولوجي بالمديرية، لبحث خطوات تفعيل بث البرامج التعليمية على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.
وشملت الخطوات قيام التوجيهات العامة بترشيح المعلمين المتميزين في جميع المواد ومن جميع الإدارات التعليمية لتسجيل عدد من الفيديوهات التعليمية وبثها على موقع المديرية بالتنسيق مع التطوير التكنولوجي، والذي يقدم الدعم التقني والفني.
هذا وسوف تبث المناهج الدراسية للصفوف من الثالث الابتدائي الي الثالث الثانوي على اللينك الخاص بقناة المديرية على اليوتيوب، وقد بدأ بالفعل بعض معلمي المواد الدراسية بتصوير شرح المواد المختلفة إستعدادا لبثها علي موقع المديرية، تيسيرا علي الطلبة وأولياء الأمور.
يأتي ذلك بالإضافة إلى تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لخطة العمل داخل جميع المدارس في الوقت الحالي، والتي تم تعليق الدراسة بها بناء على قرار   الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67399693
تصميم وتطوير