الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

بثنائية نظيفة.. اليوفنتوس يخطف ثلاث نقاط غالية من بولونيا فى الدورى الايطالى

بثنائية نظيفة.. اليوفنتوس يخطف ثلاث نقاط غالية من بولونيا فى الدورى الايطالى

كتبت: رئيسة فودة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الفوز على نظيرة بولونيا بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب”اليوفنتوس” ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مباريات الدورى الايطالى .

بدء الشوط الأول باستحواذ اكبر من جانب اليوفى بحثا عن إحراز هدف اللقاء الأول وبعد محاولات عديدة وكثيرة على مرمى بولونيا .

نجح ارثر فى تسجيل هدف اللقاء الأول فى الدقيقة ال15 من عمر الشوط الأول ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من قدم رونالدو تصل لقدم ارثر ليهز شباك بولونيا .

ومن الجانب الآخر حاول بولونيا تسجيل هدف اللقاء وبعد محاولات عديدة وتمريرت كثيرة تكن فاشلة ، لم يتم تسجيل اى اهداف أخرى خلال الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفى بهدف نظيف .

بينما بدء الشوط الثانى اليوفى يبحث عن الهدف الثانى من أجل الحفاظ على الثلاث نقاط ، بينما بولونيا يبحث عن هدف التعادل والعودة للقاء مرة أخرى .

بعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الثانى ، سجل وستون مكينى هدف اللقاء الثانى لصالح اليوفنتوس فى الدقيقة 71 من عمر المباره ، جاء الهدف من تمريرة جيدة تصل لقدم مكينى ليخترق شباك بولونيا .

احتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدل من الضائع ، ليطلق حكم اللقاء صفاراة معلنا عن فوز اليوفى بثنائية نظيفة.

بهذا النتيجة يرتفع رصيد اليوفى إلى النقطة ال36 محتلا المركز الرابع فى جدول الدورى الايطالى.

بينما يتجمد رصيد بولونيا عند النقطة ال20 فى المركز الثالث عشر فى جدول الدورى الايطالى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48330504
تصميم وتطوير