الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

بثلاثية نظيفةإيطاليا تقسو على تركيا فى افتتاح اليورو الأوروبي ..

بثلاثية نظيفةإيطاليا تقسو على تركيا فى افتتاح اليورو الأوروبي ..

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

نجح المنتخب الإيطالى من الهروب من فخ مفأجأت الأفتتاح واستطاع التغلب على نظيره التركى بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى إقيمت بينهم فى ملعب اولمبيكو روما بالعاصمة الإيطالية روما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعه الأولى التى تضم منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا وويلز ..

بدءت المباراة هادئه وسط تخوف من الفريقين وان كان الأستحواذ والغلبه كانت للمنتخب الإيطالي ولكن اللعب منحسر فى وسط الملعب دون خطورة على المرميين .
وكانت أول الأحداث المثيرة بالمباراه فى الدقيقه 21 عندما ارتطمت الكرة بيد مدافع المنتخب التركى وطالب لاعبى المنتخب الإيطالي بأحتساب ركلة جزاء ولكن دون جدوى والحكم يأمر بإستئناف اللعب ..
وبعدها بدقيقتين كاد المدافع الإيطالى كليينى ان يحرز الهدف الأول لولا تألق الحارس أوجركان شاكير الذى ابعدها خارج مرماه ..
وقبل نهاية الشوط يعود لاعبى المنتخب الإيطالي بالمطالبة بإحتساب ركلة جزاء ولكن الحكم وبعد مراجعة تقنية الفيديو ويعود ويأمر بإستئناف اللعب لينتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وسط أستحواذ شبه كامل للطاليان وتراجع واضح جدا للأتراك ..

وفى الشوط الثاني أستمر الحال كما هو أستحواذ وضغط من المنتخب الإيطالي وتراجع امام المرمى للفريق التركى .
ولكن لم يصمد الأتراك كثيرآ فبعد مرور أقل من 10دقائق من الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 53 وبخطأ دفاعى للمدافع التركى ديمبرال وعن طريق الخطأ حيث حول كرة ديمنيكو بيراردى العرضيه فى شباك فريقه ليتقدم المنتخب الإيطالي بإول أهداف اللقاء ..

وبعدها وفى الدقيقة 66 يعود المنتخب الإيطالي للتقدم بثانى أهداف اللقاء .
بعد تسديدة من ليوناردو سبينازولا أبعدها الحارس عن مرمامه لتصل الى تشيرو إيموبيلي الذى لم يجد أى صعوبة من وضع الكرة داخل الشباك ليعلن عن ثانى اهداف اللقاء ..

حاول المنتخب التركى التخلى عن الحذر الدفاعى والعوده للمباراة ولكن دون جدوى وسط صخور دفاعات المنتخب الإيطالي ..
وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق و بتسديدة رائعة من لورينزو إنسيني من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار حارس المرمى التركى ليعلن عن تسجيل ثالث أهداف اللقاء لينتهى اللقاء بتقدم المنتخب الإيطالى بثلاثية نظيفة تضعه على رأس ترتيب المجموعه الاولى التى تضم كلا من سويسرا وويلز ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51391386
تصميم وتطوير