الإثنين الموافق 06 - أبريل - 2020م

بتكلفة 200 ألف جنيه.. حزب مستقبل وطن يُعيد ترميم وتجديد دار مناسبات “سعدون” بـ الشرقية

بتكلفة 200 ألف جنيه.. حزب مستقبل وطن يُعيد ترميم وتجديد دار مناسبات “سعدون” بـ الشرقية

“الخطيب” لـ أهالي بلبيس: متفائل بتفاعلكم الإيجابي مع المبادرات التي يطلقها الحزب بقرى المركز

 

خالد جزر 

 

أعلن حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس “أشرف رشاد الشريف”، عن إعادة تجديد وتجميل وتوفير اثاث متكامل لدار مناسبات “رحبة سعدون” بـ مركز بلبيس، وذلك في إطار الجهود المجتمعية والخدمية التي يقوم بها الحزب في الشرقية تحت إشراف المهندس أحمد الخطيب، أمين المحافظة..

 

وقال “الخطيب” في بيان له: “إن الحزب بدأ في إعادة بناء، وتجديد وتشييد دار مناسبات رحبة سعدون، وعمل علي توفير كافة الاحتياجات من الأثاث والديكورات التي تليق بالمكانة الدينية والتاريخية، لهذه الدار التي يعتبرها الألاف من الأهالي أحد اهم معالم مركز بلبيس كونها مجاورة لمسجد مُلحق به احد الاضرحة الصوفية، التي يقصدها الزائرين، من كافة محافظات مصر..

 

مضيفًا: بأن حزب مستقبل وطن يهدف دائمًا لتفعيل دور المشاركة المجتمعية، والتواصل مع متطلبات المواطنين عبر قنوات اتصال خدمية مختلفة، من شأنها بث روح التعاون، وإعادة الثقة والتفاعل مع الأحزاب السياسية، من أجل مساندة الدولة المصرية”.

 

واهدي احمد الخطيب مفاتيح “مضيفة” مُجهزة لاستقبال كافة المناسبات الاجتماعية التي تخدم ألاف الأهالي، وسط فرحة سكان المنطقة من أبناء حي سعدون والمناطق المجاورة، أثناء مشاركته حفل الإفتتاح، قائلًا: متفائل بأهالي بلبيس لما أراه من تفاعل مع مبادرات حزب مستقبل وطن بكافة قري المركز.

 

كان ذلك بحضور الدكتور احمد شاهين امين الهيئة الإستشارية بالمحافظة، والدكتور صلاح شويخ امين النقل والمواصلات، و اشرف الدوكار امين العمال والفلاحين، والدكتورة “مروة هاشم” امين مساعد العلاقات العامة بالمحافظة، و “خالد جزر “امين مساعد الاعلام بالمحافظة، وأعضاء هيئة المكتب، ولفيف من القيادات التنفيذية والسياسية والدينية بالمركز ..

 

ورحب “محمد عثمان حجازي” أمين المركز، بالحضور، واكد بأن امانة بلبيس تسعي دائمًا لتنفيذ التوجيهات المركزية والالتزام بأهداف الحزب من خلال العمل الدؤوب لتقديم فاعليات خدمية تساهم بشكل مباشر في تقوية دوائر الاتصال وكسب ثقة المواطن البسيط في الشارع” ..

 

واوضح” حموده محمد حموده” امين تنظيم مركز بلبيس، بأن “رحبة سعدون” تم تجديدها وتجهيزها بشكل يليق بمكانتها، ولن تبخل أمانة الشرقية برئاسة المهندس أحمد الخطيب في مد يد العون، ليتم إنجاز كافة الأعمال في وقت قياسي بتكلفة 200 ألف جنيه، مساهمة، وايمانا من حزب مستقبل وطن بضرورة مشاركة المجتمع المدني والتواصل المباشر مع المواطنين ومسانداتهم فى كافة نواحي الحياة والارتقاء بكافة الاتجاهات المجتمعية والسياسية بالمدينة، تماشيًا مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39433795
تصميم وتطوير