الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

بالڤيديو..«حماقي».. اكتر حاجه بتضايقني في حياتي ”الخرشوف“

بالڤيديو..«حماقي».. اكتر حاجه بتضايقني في حياتي ”الخرشوف“

كتب: حميد محمد

تعرض الفنان محمد حماقي،لسؤال في برنامج “ذا فويس كيدز”الذي يعرض علي قناة mbc, وكان السؤال الذي وجه لحماقي،ما كان الطبق الذي تكره في طفولتك؟

وأجاب حماقي” اكتر حاجه بتضايقني في حياتي الخرشوف حتي اسمه بيضايقني واقعد اقول لامي يعني أكل حاجه اسمها خرشوف ليه دا اسمه خرشوف بخاف من الخرشوف”.
يستعد الفنان محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي، 6 مارس المقبل، في الجامعة الأمريكية.

وأحيا حماقي الايام الماضية حفل عيد الحب فى العاصمة الفرنسية باريس، بقصر المؤتمرات، بالإضافة لحفل آخر في مدينة جميرا ضمن فعاليات الدورة ال 25 من مهرجان دبي للتسوق.

ومن ناحية أخرى، طرح حماقي مؤخرا كليب أغنية “تعرف بحبك ليه”، وهي كلمات أمير طعيمة، وألحان تامر علي، وتوزيع تميم، وكليب “راسمك في خيالي”، من ألبومه “كل يوم من ده”، وهي كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع تميم، وإخراج مصطفى عامر.

يذكر أنم تم تكريم حماقي مؤخرا فى مهرجان “كذا آرت” الذى أقيم فى مدينة كازابلانكا بالمغرب، بعد حصوله على جائزة نجم عام 2019 ، واختياره سفيرا للإنسانية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45099132
تصميم وتطوير