الخميس الموافق 24 - سبتمبر - 2020م

 باليوم العالمي للفتاة.. غادة والى تستضيف” دنيا سعيد” لتتعايش تجربة وزيرة التضامن الإجتماعى وتدير ملفات الوزارة

 باليوم العالمي للفتاة.. غادة والى تستضيف” دنيا سعيد” لتتعايش تجربة وزيرة التضامن الإجتماعى وتدير ملفات الوزارة

على حسين صبح

ضمن فعاليات مبادرة فتيات في أدوار قيادية التي تنفذ ضمن احتفالات اليوم العالمي للفتاة؛ استقبلت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي الفتاة دنيا سعيد عبدالخالق التي رشحتها مؤسسة بلان إنترناشيونال ايجيبت لتشارك وتعايش تجربة وزيرة التضامن الاجتماعي في إدارة ملفات الوزارة وتكون وزيرة لمدة يوم واحد.

 

وخلال لقاء دنيا شعبان بوزيرة التضامن الاجتماعي شهدت توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي والغرفة التجارية بالقاهرة كما اطلعت على تطورات مبادرة حياة كريمة.

 

وأشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بوعي الفتيات المصريات وخصوصا دنيا لما لمسته فيها من حب للعمل ورغبة في تحقيق أحلامها وطموح كبير وقدمت والي عدد من النصائح لدنيا كانت أبرزها حب العمل والاستمرار في التعلم وتنوع مصادر التعلم والاجتهاد المستمر.

 

من جانبها، قالت الفتاة دنيا شعبان إنها انبهرت باستقبال وزيرة التضامن الاجتماعي لها وأنها تعتبرها قدوة لكل فتيات مصر واستفادت كثيرا من التجربة والمعايشة التى تمت مع وزيرة التضامن الاجتماعي

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44098184
تصميم وتطوير