الإثنين الموافق 16 - سبتمبر - 2019م

بالفيديو _القبض على شخص حاول حرق أستار الكعبة بالبنزين

بالفيديو _القبض على شخص حاول حرق أستار الكعبة بالبنزين

بالفيديو _القبض على شخص حاول حرق أستار الكعبة بالبنزين 

 

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

السعودية تبادل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر تمكن رجال الأمن وعدد من المعتمرين  من ضبط شخص  حاول حرق أستار الكعبة المشرفة ؛ بعد ان  اكتشفه أحد المواطنين وقام بالإبلاغ عنه وإفشال مخططه.

 

 

وأفاد شهود عيان ، ، بأن معتمرين  وعناصر من الشرطة السعودية القوا   القبض على شخص حاول إحراق الكعبة المشرفة، بعد سكبه قارورة بنزين على أستارها ، مطلقا عبارات تكفيرية أثناء قيامه بجريمته ” على حد ماوصفه الشهود العيان .

 
 
 
وقال  احد المعتمرين” أثناء طوافي في الشوط الرابع ظهرا  لاحظت الشخص وهو يقوم بتفريغ قارورة بنزين على ستار الكعبة بالقرب من الركن اليماني” ، مضيفا ” قمت على الفور  بالإمساك به وإطلاق صيحات إلى من حولي؛ حيث قاموا  بإحباط عمليته، وتدخلت على الفور الجهات الأمنية وقبضت عليه

 

 

وكانت قد أصدرت رئاسة شئون الحرمين الشريفين بيانا بشأن قيام أحد الأشخاص بمحاولة حرق نفسه بجوار الكعبة المشرفة، والذى تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” فيديو له صباح اليوم.

وكتبت رئاسة الحرمين عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، بيان تحت عنوان :” الرئاسة تطمئن الجميع حول ما حصل عند الكعبة المشرفة”.

وأوضحت أنه فى تمام الساعة 10:15، قام أحد الأشخاص – والذي يظهر ابتداءً أنه يعاني من مشكلات نفسية-  برش مادة البنزين على نفسه قرب الكعبة المشرفة مما أدى إلى تناثر بعض القطرات على كسوة الكعبة المشرفة من الجهة الغربية، وقد تم القبض على المذكور وتسليمه للجهات المختصة، وقامت إدارة النظافة والفرش ومصنع كسوة الكعبة المشرفة بغسل أثر المادة، كما كان ليقظة رجال الأمن الدور الكبير في إنهاء ما حدث.

وأهابت رئاسة الحرمين بالجميع تحرى الدقة والتثبت والتريث وعدم التهويل والمبالغة، وأخذ المعلومة من الجهات المعنية.

 

 

 التعليقات

  1. يقول zibboq:

    YTwPCG prxjirbaqibi, [url=http://tlyztbvayoyo.com/]tlyztbvayoyo[/url], [link=http://tgelmrqsusgp.com/]tgelmrqsusgp[/link], http://uvsebyfsqfft.com/

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34136491
تصميم وتطوير