الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

بالفيديو والصور | ” العصى ” سلاح المدرس لاستجابه الطلاب لأوامر غير شرعية بالدقهلية

بالفيديو والصور | ” العصى ” سلاح المدرس لاستجابه الطلاب لأوامر غير شرعية بالدقهلية

تقرير :- وليدعبداللطيف .

 

استغاثه مدويه فى احضان وزارة التربيه والتعليم ، من سوء معاملة المدرسين الى الطلاب.

حيث اشتكى الطالب ” عبد السلام .ج ” يبلغ من العمر 10 أعوام ، الطالب بمدرسه كفر الحطبه التابعه الى مركز شربين بالدقهلية ،  أثناء  قيام إحدى المدرسين بضربه من أجل عدم ارتدائه الزى المدرسي المقرر من الوزارة ، وعند سؤاله عن سبب رفضه ارتداء الزى .

أجاب ” انا يوميا بلبس لبس جديد وبروح المدرسه أجلس على الأرض فى الرمل والتراب ، لعدم وجود مقاعد أجلس عليها “.

وبسؤال والده قال ” ابنى يومياً اقوم بضربه لكى يذهب إلى المدرسه ، وعند بحثى فى الموضوع أجد ابنى يومياً يقوم بالضرب من المدرسين بسبب عدم ارتدائه الزى المدرسي ، فكيف اشترى لابنى لبس جديد وانا أعلم انه سيمزق من الجلوس أرضاً..؟ وهذا طفل لم يبلغ حتى السن لكى يعى المحافظه على مالبسه .

أوجه ندائي الى كل مسئول فى قلبه رحمه ، الم يمنع الوزير الضرب فى المدارس ..؟ كيف لا يراعوا شعور هذا الطفل ، وهو يومياً يضرب بدون زنب ، قبل ان تحاسبوة على عدم إرتدائه الزى حاسبوا انفسكم على عدم توافر مقعد له “.

واضاف ” ابنى كره الدهاب الى المدرسه ، ويومياً يأتى الى البيت فى حاله من البكاء ولا يريد الإفصاح عن السبب خوفا من انى أعاقبه”

 

ومن جانبه ، وجه والد الطفل رساله اغاثه الى المهندس حسام الدين امام محافظ الدقهليه ، بنجده مدرسه كفر الحطبه ، وان يرحموا أبنائهم .

 
٢٠١٥٠٩٣٠_١٨٢٤١٣

 

 

٢٠١٥٠٩٣٠_١٨٢٨٢٠

 

 

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34183061
تصميم وتطوير