السبت الموافق 04 - ديسمبر - 2021م

بالفيديو.. ملحمة ” رد الجميل لمحمد فودة” من اهالي زفتي

بالفيديو.. ملحمة ” رد الجميل لمحمد فودة” من اهالي زفتي


كتبت / هند مجدي 

استكمالًا لحالة الحب والتأييد التي أطلقها عدد كبير من اهالي مركز زفتي لأبنها البار الكاتب والإعلامي محمد فودة .. ظهر مؤخراً فيديو لليوتيوبر ” أحمد كيمو ” عبر وسائل التواصل الاجتماعي “الفيسبوك وتويتر والانستجرام ” يبرز الفيديو حالة الوفاء من اهالي مركز زفتي لفودة .. وعبر كيمو خلال الفيديو عن دور فودة في تنفيذ الكثير من المشروعات العملاقة مثل مشروع الغاز الطبيعي واعادة تشغيل مستشفي زفتي العام ومساهمته الفعالة في دعم مراكز الشباب لقري زفتي .
اليوتيوبر احمد كيمو .. ابرز أيضًا مبادرة ” رد الجميل لفودة ” والتي اطلقها الآلاف من مركز زفتي ودور المهندس اسامة شاهين في تفعيل تلك المبادرة لشخص استطاع ان يدخل قلوب كل مركز زفتي حتي اطلق عليه ” نائب القلوب ” .. ” وفودة نائب بلا كرسي ” وغيرها من الألقاب التي اطلقت علي فودة .

وكان عدد كبير من أهالي مركز زفتي اكدوا “عبر صفحاتهم الشخصية عبر الفيسبوك “ان الكاتب والاعلامي محمد فودة سيبقي رجل الخدمات الاول بلا منازع وانه حقق المعادلة في الشعبية التي يصعب علي أحد تحقيقها .
واضاف الكثير من النشطاء عبر التواصل الاجتماعي ، ان فودة برغم إعلانه اعتزال العمل السياسي بارادته الا انه مازال يحتل مكانه كبيرة وسط الآلاف من اهالي مركز زفتي حتي اطلق عليه ( نائب القلوب) .
وسرد الكثير جزء بسيط مما قدمه فودة بداية من إعطاء الكثير من الطلاب منح دراسية بأكبر الجامعات الخاصة وإعادة تشغيل مستشفي زفتي العام كصرح طبي يخدم الآلاف من اهالي مركز زفتي والقري المجاورة .

أيضًا مساهمة فودة في ادخال مشروع الغاز الطبيعي بزفتي والذي كان حلم يراود الآلاف ، بالإضافة لمشروع الصرف الصحي بشبرا ملس وتخصيص أرض المحطة لاقامة هذا المشروع العملاق .
أضافوا ان فودة ، قام بتطوير وتنجيل ودعم اكثر من ٢٠ مركز شباب بقري زفتي ، ناهيك عن تبرعه لاقامة مستشفي سنباط الخيري وعدد من الامور التي يصعب ذكرها لارتباطها بالايتام والارامل .
وكشف الكثير من اهالي زفتي ، ان فودة يغرد خارج السرب وان من يحاولون تزييف الحقائق هم قلة معتوهون اصابهم المرض النفسي والحقد علي رجل الخدمات الاول وصاحب الشعبية الجارفة بزفتي وبعيدًا عن كرسي البرلمان

https://fb.watch/2lT35GOtka/

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55711329
تصميم وتطوير