الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

بالفيديو مبارك باحثة علم الحرف ل البيان مصر أمام ازدهار يستمر سبع سنوات

بالفيديو مبارك باحثة علم الحرف ل البيان مصر أمام ازدهار يستمر سبع سنوات

تقرير _ هاني حسين

صرحت الإعلاميه السوريه هبا مبارك المتخصصة في علم الحرف ان مصر أمام أزدهار يستمر 7 سنوات ، وذلك في تصريح خاص لـ”البيانً” وإشارت مبارك ان من خلال دراستها بالأدب العربي بجامعة تشرين تعرفت علي الكثير من المخضرمين بعلم الحرف ، اطلعت على كتاب العين ومنازل الحروف وغيرها الكثير من الكتب الغير مدرسه في مناهجنا وبكل تواضع موضوع علم الحرف أصبح بحوذتي الكثير من مفرداته ” من الالف إلى الياء” بمافيه تفسير دلالات جمع الحروف ومعاني الحروف واجتماعها.
وأكدت “مبارك” اذا عرفت اسم الشخص فانا قادره ان اعرض له نبذه عن بعض الامور التي تمر بحياته فالاسم هو التاريخ بالكامل ،و لكل امرء من اسمه نصيب، لابد ان يعيشه وأستطيع بدون رؤية الشخص ان أعطي بعضا من صفاته من خلال اسمه .
واضافت مبارك ان تركيب الحروف مع بعضها يدخل باب الدلالات في علم الحرف .وأوضحت مبارك ان مصر أسم ثلاثي يبدأ بحرف الميم وينتهي بحرف الراء ،وان اي أسم ثلاثي يعتبر من الأسماء القويه خاصة أن أسم مصر يبدأ بالميم وينتهي بالراء يعطي دلاة علي المر فشعب مصر عاش فترة من المرار والتعب ،وحرف الراء في مصر يعطي معني الرضا الصاد يعطي معني أصرار وصبر وقالت مبارك ان بعد المر سيأتي الرضا رزق وقالت ان المصريين صبروا وسينالوا الخير وان مصر والمصريين مقبلين علي سبع سنين من العطاء والخيرات . وقدمت مبارك التحيه لجيش مصر وشعب مصر واكدت ان مصر هي ام الدنيا وستظل نبع الحضاره والتقدم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34978352
تصميم وتطوير