الإثنين الموافق 06 - أبريل - 2020م

بالفيديو.. عمر كمال يطمئن جمهوره: حفلاتنا خارج مصر مستمرة

بالفيديو.. عمر كمال يطمئن جمهوره: حفلاتنا خارج مصر مستمرة

حسام الشريف

 

ظهر المطرب عمر كمال فى بث مباشر، عبر حسابه على فيس بوك ،وأكد أن قرار الوقف داخل مصر ليس له علاقه بالحفلات خارجها، مشيرا أن حفلاته بالسعودية والإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، ستقام في مواعيدها المحدد.

 

وقال “عمر كمال” فى الفيديو عاوز أقول كل الاتفاقات الخارجية الحفلات زى ما هى سواء فى السعودية نهاية الشهر الجاري،وكذلك حفل آخر في الكويت يوم 20 مارس القادم، وحفل آخر في لبنان أيام 13 و 14 و 15 مارس المقبل، وحفل آخر في كلا من الإمارات وأمريكا.

 

وتابع في حديثه: قرار الوقف ليس له علاقة بالحفلات خارج مصر، أحب أطمن الناس بإن قرار الوقف اللى حصل داخل مصر ليس له علاقة بالخارج،أحنا على اتفاقنا وعلى موعدنا وهنيجى نفرحكم ونعمل كل الحاجات اللى بتحبوها.

 

وأوضح كمال، أن سبب قيامه بالفيديو قلق البعض من قرار منعه فى الداخل، قائلاً :كل الاتفاقات خارج مصر زى ما هي.

 

وكان نقيب الموسيقيين قد بدأ التصدى لـ مطربى المهرجانات وذلك من خلال إصدار قرار بمنع مطربى المهرجانات من الغناء نهائيا، وتحذير المنشآت السياحية من التعامل معهم.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2723229517792207&id=222293397885844

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39432825
تصميم وتطوير