السبت الموافق 04 - يوليو - 2020م

بالفيديو :سمير حجاج أشهر مغني ومبتهل من ذوي الهمم غنيت شكرا يا مصر

بالفيديو :سمير حجاج أشهر مغني ومبتهل من ذوي الهمم غنيت شكرا يا مصر

بالفيديو :سمير حجاج أشهر مغني ومبتهل من ذوي الهمم غنيت شكرا يا مصر 

 

هاني حسين

 

الكفيف طاقه وليس اعاقه، هكذا بدأ الشاب سمير محمد حجاج من ذوي الهمم ، أبن محافظة الغربية ، الحديث حيث قال سمير تحديت كل الصعوبات التي واجهتني وأهم هذة الصعوبات هي فقداني ليصري، فمنذ الطفوله من عمر ثمانية سنوات وأنا أتحدث امام الجميع وأواجة الجمهور، عبر طابور المدرسه، ثم انتقلت الى الاستماع الى الانشاد الديني وحفظ القرآن الكريم، وأكرمني اللة بحفظ القران الكريم كاملاً وكان عمري 12 عاما ، وأشار سمير حجاج ان في البداية كنّت أقوم بالإستماع الى الشيخ مشاري راشد العفاسي، ومن هنا كانت البدايه وكنت بستمع اليه كثيرا ، ثم استمع الى الابتهالات والتواشيح الدينيه.

 

 

كما اكد سمير حجاج ان أمنية حياتة ان أكون مبتهلا ومنشدا مثل المبتهل الشيخ على محمد الزاوى، وقد من الله عليي بنعمة الانشاد الديني والتواشيح الدينيه ، أضاف سمير حجاج أنني توجهت ثم إلى دراسه علم النغم والمقامات الموسيقية.

 

مؤكدا أنني سرت وحدي فى الطريق دون مساعد ة أحد ، ولَم أَجِد أحد يقتنع أننني سأصبح أتميّز بهذه الموهبه لكنني واجهة الطريق كاملا وحدي بكل صعوباته،.

 

ودرست علم النغم والمقامات الموسيقية ،وكنت أسير فى الشارع أستمع لكلمات محرجة من الناس ، لكن الإرادة اقوى من اى شئ ، وكنت أقول دائما أن الأنسان يستطيع ان يعيش بلا بصر، ولكنة لا يقدر أن يعيش بلا أمل .

 

واختتم سمير حديثة عشقت مصر وغنيت لها شكرا يا مصر وأنا أبكي من شدة حبي لبلدي .

 

 

بالفيديو :سمير حجاج أشهر مغني ومبتهل من ذوي الهمم غنيت شكرا يا مصر

 

 التعليقات

  1. يقول وليد عبدربه ابوالمعاطى حاتم:

    أنا كنت على معرفة بسمير منذ أن كنا في مرحلة الثانوية الأزهرية كان مؤدبا صاحب خلق فالله كان قارئ للقران في إذاعة المعهد فهو قارئ للقران الكريم ومبتهل ومنشدومنشد والذي وصل إليه بفضل الله ثم الأزهر الشريف

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41786654
تصميم وتطوير