الثلاثاء الموافق 20 - أغسطس - 2019م

بالفيديو.. حكم تاريخي: سحل “ضابط الشرطة” في الزقازيق ب 50 جنيهًا

بالفيديو.. حكم تاريخي: سحل “ضابط الشرطة” في الزقازيق ب 50 جنيهًا

استمرار هروب صاحب برج “عامر”من تنفيذ أحكام بالسجن و تعدد البلاغات ضده بالتزوير و النصب و الاحتيال

 
كتب_ خالد جزر

 
أصدرت محكمة جنح الزقازيق برئاسة المستشار محمد فريد حكما تاريخيا ببراءة الجميع من السب و القذف و غرامة 50 جنيه للجناة و المجني عليه في واقعة سحل ضابط شرطة بالزقازيق .
تعود الواقعة إلى شهر مارس الماضي 2016 حيث اتهم ضابط شرطة استاذ جامعي و شقيقه بالاعتداء عليه بالضرب و سحله أمام قسم الشرطة , كان الرائد “ك.ز” قد تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة الزقازيق يتهم فيه صاحب برج عامر ” ع. ع ” بشيبة بالزقازيق بالنصب و الاحتيال و بيع شقة لزوجته بدون ترخيص صادر لها قرار إزالة و أثناء توجهه لقسم الشرطة فوجيئ بقيام صاحب البرج بتقديم بلاغ ضده يتهمه بالاستيلاء على الشقة تحت تهديد السلاح.

received_10203015145616844قدم الضابط صورة من التعاقد و قدم صورة من حكم قضائي بصحة توقيع البائع و اقراره بالبيع و قدم ايصالات أمانة يقوم بسداد الاقساط بها مثل غيره من الملاك ، و تم إحالة البلاغين للنيابة العامة في الفترة المسائية .

 

أكد الضابط في بلاغه في الدعوى أنه أثناء خروجه من المركز و أمام باب قسم أول الزقازيق و بعد ركوبه سيارة الشرطة فوجيئ بقيام شقيق صاحب البرج استاذ بكلية علوم الزقازيق يدعى ” ع . ع ” و شقيقه و آخرين يقومون بجذبه من السيارة و الاعتداء عليه بالضرب و سحله على الأرض بجوار السيارة و قد تقدم عدد من شهود الواقعة بالشهادة بينهم محامين و أحد الصحفيين الذي قام بتسجيل الواقعة بكاميرته الخاصة .

 
بعد أن استدعت النيابة العامة الشهود أحالت الواقعة للمحاكمة حيث اتهم الضابط صاحب البرج و شقيقه بالاعتداء عليه و هو ما أكدته التحريات و شهادة الشهود و التسجيلات في حين اتهم صاحب البرج و شقيقه استاذ الجامعة بالاعتداء عليهما بالضرب .

 
أصدرت المحكمة حكمها السابق ببراءة الثلاثة من تهمة السب و القذف المؤكدة في التسجيلات و شهادة الشهود و تحريات المباحث و قامت بتغريم الثلاثة بمبلغ 50 جنيها في واقعة الضرب لأن الضرب كان بدون آلة حادة و اعتبرتها المحكمة مشاجرة .

 
جدير بالذكر أن صاحب البرج هارب من تنفيذ أحكام قضائية منها نصب و احتيال و بيع بالوهم و أحكام قضائية في مخالفات بناء و مقدم ضده العديد من البلاغات منها نصب و احتيال و تزوير و استعراض قوى و تواصل نيابة مركز الزقازيق و النيابة الإدارية التحقيق في العديد من البلاغات ضد المتهم الهارب .

رابط واقعة الاعتداء

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33458569
تصميم وتطوير