الثلاثاء الموافق 04 - أكتوبر - 2022م

بالصور ….حادث جديد فى العيد بطريق المنايف و “المسؤولين مكبرين”

بالصور ….حادث جديد فى العيد بطريق المنايف و “المسؤولين مكبرين”

الاسماعيلية : أحمد حمدى

 

شهد طريق مصر-اسماعيلية الصحراوى بالمنايف اليوم حادثة محزنة و مؤسفة فى أول أيام العيد و كل ذلك بسبب إهمال السادة المسؤولين المقصرين و الذين يعرضون حياة الناس للخطر بسبب تقاعسهم و اهمالهم ،فقد تعبت الناس من المطالبات لعمل نفق فى هذه المنطقة لكثرة الحوادث فى هذه المنطقة و خاصة بسبب الرمال الناعمة الموجودة على جانب الطريق مما يؤدى إلى تزحلق السيارات عند الضغط على الفرامل لتفادى الأشخاص.
فقد شهد الطريق اليوم حادثة جديدة و متكررة حيث تزحلقت سيارة ملاكى من على طريق الموت و انحدرت اسفل الطريق فى مكان اسفل من الطريق ،مما أدى إلى إحداث أضرار كبيرة بالسيارة و تم نقل أصحاب السيارة إلى المستشفى فى أول أيام العيد.
و الجدير بالذكر ان الأمين العام لحزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية “عصام دياب” كان قد طالب اللواء ياسين طاهر فى نهاية أغسطس الماضي بإنشاء نفق أسفل طريق الإسماعيلية ـ القاهرة الصحراوي ، بمنطقة العالي، بقرية المنايف، وذلك لكثرة الحوادث التي تقع على الطريق، مما تسبب في مصرع عدد كبير من المواطنين المقيمين بتلك المنطقة.
كما اكد إن الهدف الأساسي من إنشاء ذلك النفق هو الحفاظ على أروح المواطنين التي تسببها حوادث الطرق يومياً في مثل هذه المناطق، وذلك لأن المنطقتين الواقعتين على جانبي الطريق مكتظة بالسكان، كما تشهد عبور تلاميذ المدارس يوميًا بخلاف المواطنين،بالاضافة الى انتشار الرمال الناعمة على جانب الطريق مما يؤدى إلى صعوبة فى التفادى.
و كانت هذه المطالبة بعد قيام جريدة “البيان” بنشر نص الشكوى التى ارسلها أهالى المنايف للسيد رئيس الوزراء فى نهاية أغسطس الماضي.
و يتساءل الأهالى لماذا كل هذا التساهل بحياة الناس؟

vvv

%d8%a7%d8%a7%d8%a7

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64983188
تصميم وتطوير