الجمعة الموافق 18 - أكتوبر - 2019م

بالفيديو | بعد إنقاذهم.. “رامي” يروي كواليس اختطاف 51 طفلا في إيطاليا

بالفيديو | بعد إنقاذهم.. “رامي” يروي كواليس اختطاف 51 طفلا في إيطاليا

 

عبدالعزيز محسن 

 

روى رامي خالد شحاته، البطل الذي أنقذ 51 طفلا من الموت في إيطاليا، كواليس حادث الاختطاف، واتصاله بالشرطة، إذ قال: “لما طلعت الأتوبيس لاحظت عدم تواجد شواكيش كسر الزجاج لمواجهة أي حريق في الحافلة المدرسية”. 

 

واستطرد:” اتصلت بالشرطة ثم تواصلت مع والدي لإبلاغ الشرطة بمكان تواجدنا، والسائق لم يرني عندما كنت أكلم والدي وطلبت من اصدقائي رفع أصواتهم حتى ينصرف انتباه السائق عني”. 

 

وأضاف ” خالد ” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج ” الحكاية” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، :” السائق قال لنا اسكتوا، وطلع سكينة وربط المدرسين، وطلب منا تسليم الهواتف ولكنني لم اعطه الهاتف الخاص بي”. 

 

وأكمل:” سيارات الشرطة استوقفت الحافلات المدرسية، وألقوا القبض على السائق، ورئيس الوزراء الإيطالي طلب مقابلتي وقالوا انهم سيعطوني الجنسية”.

ومن جانبه علق خالد شحاتة والد رامي وقال ، “احنا من قرية ميت الكرماء، التابعة لمحافظة الدقهلية، وابني قام بعمل بطولي يحتذى وشيء مشرف سواء لمصر وللمسلمين بإيطاليا”.

 

وتابع شحاتة: “إبني يمارس لعبة كرة القدم بايطاليا، وهناك اهتمام غير عادي من وسائل الإعلام الإيطالية بما فعله نجلي”، مشددا علي أن السفارة المصرية بروما تواصلت معي لتوجيه الشكر لابني وإقامة حفل له“.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34994868
تصميم وتطوير