الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

بالصور.. وفد الإتحاد الاوروبي في زيارة بالمحلة الكبري بمحافظة الغربية لمعاينة مصرف “كوتشنر”

بالصور.. وفد الإتحاد الاوروبي في زيارة بالمحلة الكبري بمحافظة الغربية لمعاينة مصرف “كوتشنر”

 

الغربية _ مصطفى النحراوى

أستقبل اللواء طلعت منصور سكرتير عام محافظة الغربية وفد من الإتحاد الأوربي بناء على تعليمات السيد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية وذلك لمناقشة مشروع تطوير مصرف كوتشنر الذي يشمل محافظات “الغربية –الدقهلية- كفر الشيخ” و كذا تطوير ورفع كفاءة مصانع تدوير المخلفات الصلبة بالغربيه مع السادة المسئولين والتنفيذيين من المحافظة والبيئة والري والأمن الصناعي والصحة والشئؤن الاجتماعية وممثلي المجتمع المدني.

وأن مشكلة مصرف كوتشنر في غاية الأهمية لحمايه البيئة الطبيعيه من التلوث وان هذة الزيارة تاتى فى اطار التعاون المشترك مع الاتحاد الاوربى لايجاد حلول عاجله وقابله للتنفيذ لمواجهه التلوث الناتج عن الصرف الصناعى والصحى فى المصرف مع اهميه التوعية على المواطنين وخطورة الصرف العشوائى على المصرف .
تم عقد ثلاث ورش عمل مع السادة التنفيذيين للرد على أسئلة واستفسارات الوفد الأوربي بخصوص المصرف كيتشنر..ثم رافق السكرتير العام الوفد لتفقد المصرف على الطبيعة وتفقد مصنع تدوير القمامة بالمحلة الكبرى .

رافق الوفد الاتحاد الأوربي فريق عمل من وزارة التنمية المحلية العميد شريف زهران والمهندسة علية السيد و محمود فرج و اللواء ناصر طة مدير الادارة المركزيه لشئون مكتب السيد المحافظ والمهندس احمد شومان استشارى البرنامج الوطنى للمخلفات الصلبة التابع لوزارة البيئة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34918726
تصميم وتطوير