الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

بالصور :::::: وزير التموين ومحافظ الشرقية يفتتحان سلسلة أسواق رايا بمدينة الزقازيق

بالصور :::::: وزير التموين ومحافظ الشرقية يفتتحان سلسلة أسواق رايا بمدينة الزقازيق

محمد على

قام اليوم الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بإفتتاح سلسلة أسواق رايا بمنطقة الغشام بمدينة الزقازيق .

أكد الدكتور خالد حنفى – وزير التموين أن الهدف من إقامة السلاسل التجارية يمثل دعماً للمحافظات ويوفر السلع الأساسية للمواطنين بأسعار أقل من السوق لتخفيف العبء على كاهل المواطن البيسط ومحاربة شجع التجار والتصدى للغلاء ومحاولات الإحتكار وضبط السوق .

وأضاف الوزير أن التوسع فى إقامة سلاسل تجارية بمختلف محافظات الجمهورية تخلق فرص عمل حقيقية للشباب فى قطاعات العمل المختلفة ( الإنتاج – التسويق – تجارة الجملة والتجزئة ) مشيراً إلى أن العالم الأن يتجه إلى إقامة سلاسل تجارية حيث تقدم هذه السلاسل خدمة إستهلاكية متميزة للمواطنين وتقدم سلعة جيدة بسعر أقل .

وأوضح وزير التموين أنه جارى التنسيق مع المحافظين لتوفير أماكن تصلح لإقامة مثل هذه السلاسل التجارية عليها للوصول الى أكبر عدد من المواطنين وتوفير كافة السلع الأساسية لهم .

ومن جانبه أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية رغبته فى التوسع فى إقامة سلاسل تجارية بمختلف مراكز ومدن المحافظة للوصول إلى جميع المواطنين وتقديم سلعة جيدة بأسعار تنافسية للمساهمة فى الحد من ظاهرة الغلاء وشجع التجار وتخفيف العبء على كاهل المواطن البيسط ، وأشاد المحافظ بمستوى السلع المقدمة من ( لحوم وخضار وفاكهة وزيوت وصابون ومنتجات ورقية ومستحضرات تجميل ومنتجات الألبان )

وقدم محافظ الشرقية الشكر لوزير التموين لزيارته لمحافظة الشرقية ومشاركته حفل افتتاح سلسلة أسواق رايا بمدينة الزقازيق والعمل توفير السلع الأساسية للمواطنين وضبط الأسواق وما يقدمه من اهتمام ورعاية لقطاع التموين داخل محافظة الشرقية .

وأكد المحافظ أن المحافظة لا تألو جهداً من أجل توفير السلع الأساسية والضرورية للمواطنين وتعمل بالتنسيق مع إدارة التموين على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من صلاحية السلع المعروضة ولضبط منظومة الأسعار ومحاربة الغلاء .

 

ت5

 

 

ت3

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34211443
تصميم وتطوير