الخميس الموافق 12 - ديسمبر - 2019م

بالصور.. ورشة أشغال فنية للأطفال بمكتبة دمنهور

بالصور.. ورشة أشغال فنية للأطفال بمكتبة دمنهور

9x5x

البحيرة عصام النجار

نظمت حملة «اقرأ.. فكر لمستقبل أفضل» التي أطلقتها مكتبة مصر العامة بدمنهور، ورشة للأشغال الفنية استهدفت الأطفال بالمكتبة عمر 8 سنوات لتعلم تنفيذ “حقيبة القراءة” من خامة الفوم، لتحتوي على خانات داخلية لوضع بها الكتب والأقلام، وكذلك أوراق لتلخيص الكتب كحافز لتشجيع الأطفال على القراءة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، وتحت إشراف نائبة المحافظ المهندسة نادية عبده رئيس مجلس إدارة المكتبة.

 

كما قامت الحملة بزيارة خارجية إلى قرية نديبة، لتقديم بعض الأنشطة للصغار بجمعية الواحة قدم خلالها أنشطة متنوعة منها “القطع الخشبية، شغل دماغ، “لوِن..عبّر”، كما تم مشاهدة ومناقشة الفيلم القصير “بائعة المناديل”، وقدمت الحملة للمتفاعلين الجوائز والهدايا، وللجميع مطبوعات الحملة.

 

على جانب آخر، استضافت الحملة الشاب يوسف جلال، صاحب تجربة الإصابة بالسرطان، والتي وثقها في كتاب حمل عنوان «محارب.. قصتي مع مرض السرطان»، حيث تحدث بلقاء مع المواطنين من كافة الفئات العمرية بالمكتبة، وبحضور حالات من المصابين بالمرض بمركز الأورام بدمنهور.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36347295
تصميم وتطوير